اغلاق

سمو أمير قطر يضع الكره في ملعب الفلسطينيين ..


سمو أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني .. خاطب الفلسطينيين جميعا واضعا يده على الجرح الفلسطيني الذي أدى إلى تراجع أسهم القضية الفلسطينية عالميا حين قال لهم في زيارته إلى غزه قبل قليل ما يعني ( لا حربا الآن نخوضها ولا مباحثات سلام نبحثها فلماذا الانقسام ؟
صدقت سمو الأمير ونكرر معك وخلفك لماذا الانقسام أيها الفلسطينيين لماذا الفرقة .. , انتم تدعون الشعوب العربية إلى الوقوف معكم ودعمكم ومساندتكم وتلومونها متهمين إياها بالتقصير وانتم منقسمين على بعضكم وقبل كل شيء لم يبخل عليكم عربيا ولا مسلما منذ أن برزت قضيه فلسطين على وجه الأرض لا بالمال ولا بالأرواح فاعتقد أن هناك شهداء من كل دول العرب وبلاد المسلمين لا بل هناك من أحرار وثوار العالم من غير المسلمين وقفوا إلى جانبكم وساندوكم ولكنكم .. آثرتم الانقسام على الالتئام ..سعيا وراء مصالح ضيقه لن ترافقكم إلى مثواكم الأخير , بل أضعفت من موقفكم أمام الدعم الإسلامي والعربي والعالمي لكم , ولم تستغلوا المرحلة في التخطيط الحقيقي سواء لدخول الحرب أو لدخول المباحثات المؤدية إلى الاتفاقيات فكلكم يريدها كما هو يريد , ويريد تفصيل القضية له وحده ..وحسب ما تنتج له من مكاسب شخصيه , فبدلا من الانقسام والتناحر الداخلي والتصارع على الكراسي ومكتسبات الكراسي كان من الممكن ان تستغل هذه المرحلة بالبناء والإعداد للتصدي للاحتلال سواء كان الخيار خيار المواجهة العسكرية أو كان خيار المباحثات ولكن بكل الأحوال تكون هناك جاهزية على رأي واحد موحد , رأيا هو لمصلحة فلسطين الوطن فلسطين القدس فلسطين الشعب وليس مصلحة الأفراد ألضيقه ... !!!
كنا نتمنى ان نرى في استقبال سمو الأمير الشيخ حمد ..في غزه اليوم الثلاثاء 23-10-2012 قياده فلسطينيه موحده رئيس دولتها ورئيس وزرائها ورئيس مجلس نوابها ..وكل شعبها , وليس فقط حكومه حماس في غزة وكاننا نقول ان غزه منفصلة ولها حكومتها والضفة منفصلة ولها حكومتها ورئيسها وهذا ما تريده اسرائيل تقسيم ماتبقى من فلسطين إلى جزيئات ووضعها تحت الوصايات الدولية لننتظر ستون او مائه عام أخرى .. لنتوحد ونبدأ النضال من جديد ..!!
ايها الفلسطينيين الشعب انتم أصحاب الحق لا غيركم في فلسطين , انتم قودوا الإصلاح بين قادتكم ففي هذا مسعى كل العرب لتكسبوا تأييد كل العرب وثقتهم فهاهو سمو الأمير الشيخ حمد أمير دوله قطر قد وضع الكره في ملعبكم انتم كشعب فلسطيني واحد .. عليكم لم الشمل ومداواة الجرح ونبذ الفرقة والمفرقين من بين ظهرانيكم .. ولنقول الله اكبر والعزة لله والحرية لفلسطين ولشعب فلسطين الأحرار .. !! لإقامة دولتهم الواحدة الموحدة على أرضهم ارض مسرى رسول الله محمد عليه الصلاة والسلام
رب اجعل هذا البلد آمنا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات