محافظ اربد يأمر بإزالة مجموعة "أكشاك" محاذية لسور مستشفى الرمثا الحكومي لاعاقتها السير هناك


جراسا -

خاص- أثار قرار محافظ اربد علي الفايز باغلاق مجموعة من الكشاك الواقعة بالقرب من مستشفى الرمثا الحكومة ردود فعل احتجاجية من قبل أعضاء مجلس بلدي المحافظة.

وكان محافظ اربد قد أمر بإزالة الأكشاك التي تتبع لبلدية الرمثا والواقعة على الرصيف المحاذي لسور مستشفى الرمثا الحكومي وذلك خلال ترؤسه جلسة مجلس بلدي الرمثا، الا ان قرار الاغلاق بحسب مصادر هناك أفادت لـ"جراسا نيوز" بأنه لقي ردود فعل احتجاجية من أصحاب تلك الاكشاك الذين يعيلون أسرهم ولا دخل مالي لديهم، ومطالبين المحافظ بالعدول عن قراره.

من جانبه، وخلال ترأسه الجلسة المشار اليها، أشار الفايز الى ورود عدة شكاوى من مواطنين إلى المحافظة بسبب إعاقة هذه الأكشاك لحركة المشاة على الأرصفة المحاذية للمستشفى. وقال الفايز ان رؤساء ومجالس البلديات مؤتمنون على تنفيذ القوانين وعدم السماح بتجاوزها لأي كان مؤكدا تعاون الحاكمية الإدارية مع رؤساء البلديات لتنفيذ أحكام القانون معربا عن استهجانه الشديد من السماح لأصحاب هذه الأكشاك بإنشائها في ساعات المساء والليل .

واضاف أن احترام القوانين خط احمر لا يسمح بتجاوزه في كافة الأحوال والظروف لافتا إلى وجود تعليمات واضحة لإنشاء الأكشاك ولن يسمح بإنشائها الا في الأماكن المسموح بها دون أن تشكل أية إعاقات للحركة المرورية أو أن تتحول إلى مكاره صحية.



تعليقات القراء

ابن الشمال
أنا أؤويد قرار السيد المحافظ ولكن كان من الأجدر أن يعطى هؤلاء المساكين بعض الوقت للبحث عن بديل
ثانيا : كل الحق والغلط يلحق ببلدية الرمثا لأختراقها قوانين، ومن الوجب أن تحترم البلدية قوانين الأرصفة ولا تخترقها ، أي أن الخط يجب أن يكون للبلديات وليس للمواطن المسكين
16-03-2009 01:27 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات