الوحدات يعاني الإرهاق "والرعب" قبل مواجهة بوغان!


جراسا -

يجري فريق نادي الوحدات لكرة القدم في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم الاثنين، تدريبه الثاني والاخير في الهند على ملعب "هوره" في مدينة كلكتا، استعدادا لمباراته امام فريق موهان بوغان، التي ستجري في الحادية عشرة من صباح يوم غد، ضمن منافسات الدور الاول بكأس الاتحاد الآسيوي.

ويقتصر تدريب اليوم على تمارين الكرات للتعرف على ارضية الملعب، ومحاولة تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق في المباراة، التي يخشى فيها الوحدات من الارهاق الذي اصاب لاعبيه جراء زخم المشاركات ومشقة السفر.

وكان لاعبو الوحدات الـ17 قد خضعوا امس لوجبة تدريبية مسائية في الفندق، هدفت الى إراحة اللاعبين من خلال اجراء تمارين الاطالة وفك العضلات نتيجة طول مدة السفر، حيث جرى هذا التمرين الخفيف داخل الفندق، قبل ان يأمر المدير الفني اللاعبين بالتوجه الى غرفهم للنوم.

24 ساعة طيران والطائرة ترعب اللاعبين

وكان فريق نادي الوحدات وصل الى مدينة كلكتا في الساعة العاشرة من صباح امس، بعد رحلات طيران متتابعة استمرت حوالي 24 ساعة، ابتداء من عمان ومرورا بدبي واحمد اباد ووصولا الى كلكتا.

وكانت احدى رحلات الطيران هذه قد ادخلت الرعب إلى قلوب لاعبي نادي الوحدات لكرة القدم، عندما كانت الطائرة تهم بالهبوط الى مدرجات مطار مدينة جناتا الهندية، حيث تهيأ للركاب بأن الطائرة في طريقها للاصطدام بالارض، الامر الذي دفع قائدها الى اعادة الاقلاع من جديد بعد ان كان يهم في الهبوط، مما سبب في اثارة الذعر في صفوف الركاب، ولدى استفسار ادارة الوحدات عن السبب في هبوط الطائرة ومن ثم اعادة اقلاعها، اجاب الهنود بأن السبب يعود إلى ظهور "كلب" داخل المطار، فيما برر البعض الآخر ذلك لأسباب فنية.

خيارات مفتوحة

في ضوء غياب 7 لاعبين اساسيين في صفوف فريق الوحدات عن مباراة غد، فإن المدير الفني للوحدات العراقي اكرم سلمان، ابقى جميع الخيارات مفتوحة بشأن التشكيلة التي سيلعب بها، حيث سيتم الاعلان عن الاسماء عقب تدريب اليوم.

الاجتماع الفني اليوم

يعقد في مدينة كلكتا اليوم الاجتماع الفني لمباراة الوحدات وموهان بوغان، بحضور ممثلي الفريقين، اضافة الى طاقم الحكام الماليزي الذي يتألف من وهاب عبدول وسعدون محمد وازمان اسماعيل والحكم الرابع وتينت يو هلا، كما يحضر الاجتماع مراقب اللقاء المالديفي اسماعيل شاه.

وسيخصص الاجتماع لمناقشة ترتيبات المباراة، وتحديد لباس الفريقين، والترتيبات المتعلقة بالملعب.

اهتمام إعلامي بالمباراة

لدى وصول فريق الوحدات الى مطار كلكتا، لمس ممثل الكرة الاردنية الاهتمام الاعلامي الكبير بالمباراة، من خلال وصول المحطات التلفزيونية لتغطية وصول الفريق، ويعتبر فريق موهان بوغان صاحب الشعبية الاكبر في الهند.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات