الى امين عمان لن يطفئ نور عمان بسبب تخبطاتك؟؟؟


مساء الامس واثناء عودتي من عملي كنت اقلب محطات ال( اف ام) فستقرت يدي على احدها ...في هذة الاثناء كان يدور حديث بين المذيع واحد المواطنين عن الانارة في شوارع عمان,,,فشعرت من رد المذيع ان هنالك اكثر من اتصال يتكلم بنفس الموضوع ,, فخرج المذيع بحرقة عن صمته وقال يا اخواني (وكما يقال بالمفتوح) لقد تكلمنا مع المختصين في امانة عمان عن هذا الموضوع فكان الرد منهم انه لن تتوفر اي لمبة انارة لاي مواطن الا بعد شهرين من الان ؟؟؟

,,,طبعا وعند توفرها ستمتد الفترة شهرين اخر من اجل الجرد والاستلام والتخزين واعطاء الاولوية؟؟؟انتهى الاتصال وانتهت الحلقة ,,,وعندها دار في مخيلتي كثير من الفلسفات حول الموضوع.....,,,,
منها مثلا مادامت الامانة ممثلة برئيس قسم المرود او الانارة بعرفش (اسم قسمهم) ومساعد مساعد مساعدة وزمرة من الموظفين الاكارم والذين يقدرون بالعشرات سوف يجلسون لاكثرمن شهرين (عواطلية),,, وما دمنا في موسم الزيتون فلماذا لا يستحدث قسم يضاف الى قسم الانارة يكون( قسم الانارة وفراط الزيتون) منه الشباب بيتسلوا ومنه بحللوا قرشهم والاهم بخف الطخ عليهم؟؟؟

ولكني سرعان ما تراجعت عن الاقتراح ,,,فاقترحت اخر وهو ان يشكل امين عمان المحترم لجنة ذات انتماء ديني (يعني من الشيوخ ومن لهم كرامات) والذهاب بهم الى الجح لكي يدعوا بقلب صادق ان يخفف رب العرش الكريم عن شوارع عمان الاعطال في الانارة والامطار والضباب والرياح لكي لا تكثر الحوادث ويقتل العباد بسسب عدم انارة الطريق وقله الضوء؟؟؟ولكني سرعان ما سحبت الاقتراح فلا مجال هنا للمزاح ؟؟وقلت الحل الامثل ما احنا في هذا البلد اخوان واهل فزعات ونخوات,,, فخطر ببالي ففي كل مرة انزل بها على اربد اشاهد الكثير من وحدات الانارة غير شغاله مثلا طريق اربد عمان او طريق الستين والبتراء او حتى داخل المدينة فقلت لماذا لا يذهب وفد الى اربد ويحاول استعارة هذة اللمبات بشكل مؤقت لتمشاية الحال في عاصمتنا عمان؟؟؟؟

واخيرا ان لم يتفق على هذا الاقتراح فلا مجال الا فرض حاله الطوارئ من الثامنة مساء الى السادسة صباحا... وتاجيل صلاة الفجر وتقديم صلاة العشاء خوف على المصلين من الوقوع في الجور او الدعس والكسور؟؟؟


في ختام مقالي اقول الى المهندس الكيلاني امين عمان ان لم تكن بقدر حجم عمان فارحل فعمان لن تهان وسيبقا نورها ينتشر في السماء كالاقمار ؟؟؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات