أسعار وجبات سياحية وبدل استخدام مرافق .. طلبة كلية الرياضة في الجامعة الاردنية يعتصمون احتجاجا على ظروف كليتهم


جراسا -

خاص- ينوي طلبة كلية الرياضة في الجامعة الأردنية يوم غد الثلاثاء تنفيد اعتصام احتجاجا على ما اسموه ظروف الكلية السيئة وعدم توفر الإمكانيات المناسبة.

وافاد طلبة ممن يشرفون على الاعتصام ان الكلية تعاني من عدم توافر المستلزمات و الأجهزة الرياضية المناسبة لدراسات الطلاب، وعدم توفر المواصلات بين الكليتين، بالإضافة لارتفاع اسعار وجبات الطعام في كافيتيريا الجامعة ، وعدم توافق أوقات النشاطات مع أوقاتهم الدراسي.

ولفت الطلبة بان ادارة الكلية تقاضي مبلغ 20 دينار شهريا من كل طالب رياضة نظير استخدام المبنى  الرياضي ، أسعار الكفتيريا خيالية و سياحية, حيث يبلغ تمن فنجانا من الشاي مع قطعة بسكويت 80 قرشا إلى دينار"، علما بأن مطاعم وكفتيريا الجامعة في الكليات الأخرى اقل أسعارا و تراعي ظروف الطلاب, وعلى عكس كفتيريا كلية الرياضة والتي تعتبر استثمار خارجي لا علاقة للجامعة بها.



تعليقات القراء

طالب كلية الرياضة السية
صح والله و اغنا اول طالب بالمسيرة...لانه فعلاً ظروف الكلية سيئة جداًجداً
16-03-2009 11:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات