احتفال مديرية الأمن العام بذكرى المولد النبوي الشريف


جراسا -

احتفلت مديرية الأمن العام اليوم بحضور مدير الأمن العام اللواء مازن تركي القاضي بذكرى المولد النبوي الشريف .

و اشتمل الاحتفال الذي حضره كبار الضباط و عدد من مرتبات وحدات الأمن العام على السلام الملكي وآي من الذكر الحكيم و كلمة مديرية الأمن العام ألقاها المفتش العام العميد فهد الكساسبة و كلمة إدارة الإفتاء و الإرشاد الديني لمدير الإدارة بالإنابة المقدم ماجد العسوفي.

 وقال العميد الكساسبة أن هذا الاحتفال يأتي ضمن نهج مديرية الأمن العام في إحياء كل ذكرى عطرة من ذكريات ديننا الحنيف و هذه الذكرى هي الأبرز حيث نستذكر شمائل الرحمة المهداة سيد الخلق محمد صلى الله عليه و على آله و صحبه
وأضاف.. أن هذه الذكرى فرصة متجددة ننظر من خلالها إلى سيرة النبي العظيم و التي مثلت نموذج حياة لكل الناس و في كل شئون حياتهم مؤكدا أن من نعم الله على الأردن أن قيض لها قيادة هاشمية حكيمة نستظل بظلها لتكون امتدادا لقيادة المصطفى صلى الله عليه وسلم وسيرته العطرة  التي دعت إلى تكريم الإنسان و تحريره من العبودية ليؤدي البشر دورهم في عمارة الأرض .

و قال المقدم العسوفي أن ذكرى المولد النبوي الشريف  مناسبة نقتبس فيها من نور الهداية النبوية ونتعرف فيها أكثر إلى الإنسان و النبي و الرسول القدوة صاحب الخلق العظيم محمد بن عبدالله عليه الصلاة و السلام الذي لا تحاط جوانب عظمته وصفات كماله البشري لتكون هذه الذكرى مقاما لإيصال رسالته و تقدير عظمة دعوته التي أنزلها الله لتغير واقع البشرية و تخرجها من الضلال إلى النور .

وأشار المقدم العسوفي في هذه الذكرى العطرة أن رسول الله محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة والسلام يمثل نموذجا للإنسانية في كل سكناته وحركاته وتحقيقا لمحبة النبي فإن علينا الالتزام برسالته ومنهجه لنكون من الرابحين في الدنيا والآخرة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات