"متقاعدو بنك الاسكان":"نحشد لجنازة حامية والميت فيها" .. "


جراسا -

خاص - حذر متقاعدو بنك الاسكان ادارة البنك من استمرارية تجاهل مطالب المتقاعدين وعدم اللجوء الى التفاوض معهم .


وأضاف المتقاعدون في رسالة مفتوحة بعثوا بها الى رئيس مجلس ادارة البنك ميشيل مارتو وصلت "جراسا نيوز "نسخة منها :" ان المتقاعدين يحشدون "لجنازة حامية والميت فيها" كما يقال "... ." ولكنهم يمارسون حقهم كمواطنين ومن حقهم عليك وحدك أن تضمن لهم اعاده حقوقهم التي سلبتوها لا أن تسكت عن كل الحقوق وتأكلها انت وعائلتك ولا نسمح لك بأن تقول بأنه لا علاقه لنا بمتقاعدي بنك الاسكان وعليهم اللجوء الى القضاء "


وتاليا نص الرسالة :



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،

الموضوع: ااجتماع متقاعدى بنك الاسكان

ان المتقاعدين يحشدون "لجنازة حامية والميت فيها" كما يقال "... ." ولكنهم يمارسون حقهم كمواطنين ومن حقهم عليك وحدك أن تضمن لهم اعادة حقوقهم التي سلبتوها لا أن تسكت عن كل الحقوق وتأكلها انت وعائلتك ولا نسمح لك بأن تقول بأنه لا علاقه لنا بمتقاعدي بنك الاسكان وعليهم اللجوء الى القضاء .

إياك ثم إياك أن تتجرأ لمخالفة القسم الذي أقسمته عندما توليت مسؤولية رئيس مجلس ادارة بنك الاسكان فتسقط سقوطاً أخلاقياً ذريعاً  فابحث عن طريق وسبيل و درب الأمانة والشرف وإياك ودرب خيانة مسؤوليات منصبك.

المشكلة الحقيقيه لم تبدأ بعد ، فالمتقاعد تحركه مطالب وحقوق قد حرمها البنك من مستحقيها ولم يأخذ المتقاعد من البنك الا الشقاء والمرض والضنك،فالوضع يغلي غلياناً! ولكن! تتصدى له من جهة مطالبات علاج "أسبرينية" بسيطة يقابلها من جهة أخرى عدم اهتمام وتسلية على (...) في أرجاء المعمورة. والستر على الله.

إن المسؤولية تقتضي منك أن تتفاوض مع اعضاء لجنة متقاعدي بنك الاسكان سريعاً وتطلع المساهمين فيه على مطالب هؤلاء الفئة المحاربين القدامى لضبط الأمن داخل مؤسستنا وهي بنك الاسكان ولحماية حقوق كل المعبرين عن آرائهم ومطالبهم من خلال الاعتصامات . وإن عدم فعل ذلك يزيد من تخوف الناس من صحة ما يروج عن نوايا غير حميده عند ادارة البنك واعضاء مجلس الاداره وان هناك ما يهدد مصالح عملاء بنك الاسكان .


كلي ثقة أنك ستتصرف إن شاء الله بما يليق بسمعتك. وكن رحيما بهذه المؤسسه التى اعطتك كل شئ من مال وثراء وملايين و................الخ

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته









تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات