برلمانيون من اجل غزة يغادرون الى القاهرة للزيارة غزة على مسؤليتهم الشخصية


جراسا -

توجه برلمانيون من اجل غزة الى القاهرة تمهيدا للانتقال منها الى العريش في محاولة للدخول الى قطاع غزة عبر معبر رفح .

ويخشى نواب أن يواجه الوفد النيابي- النقابي- الحزبي- الشعبي إشكالية كبيرة إذا ما رفض الجانب المصري السماح للوفد بالدخول إلى القطاع عبر معبر رفح.

ويضم الوفد 17 نائبا حاليا وسابق منهم 7 نواب حاليين هم محمد عقل ، سليمان السعد ، صلاح الزعبي ، رسمي ملاح، عبدالرحيم البقاعي ،طارق خوري وميشيل حجازين ، اما النواب السابقون فمنهم علي ابو السكر ، محمد البزور ، يسري الجازي ، زهير ابو الراغب ، علي العتوم ، ذيب عبدالله ، حياة المسيمي وروحي شحالتوغ .

ويذكر ان مجلس النواب قد نوه سابقا ان لا علاقة للمجلس بالوفد النيابي الذي ينوي بالمشاركة مع نقابين وشخصيات مختلفة زيارة قطاع غزة اليوم و أن زيارة النواب ستكون بمبادرة منهم وأن المجلس لن يتحمل أية نفقات ، كما أنه غير مسؤول عن إجراءات المغادرة من الأردن إلى معبر رفح المصري والدخول من المعبر إلى القطاع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات