اغلاق

هل اطلعتم جلالة الملك على انتخابات المجالس البرلمانية الطلابية ؟


أقولها بكل بصراحة أنني ذهلت من هذا المشهد عندما تابعت عينة من مدارسنا في قلب العاصمة عمان تجري فيها انتخابات المجالس البرلمانية الطلابية للعام الدراسي الحالي , تمنيت على جميع وسائل الإعلام , وجميع الصحفيين , وجميع أفراد المجتمع المحلي , حضور هذا الحدث .
يوم الأربعاء الموافق 10/10/2012 كان بحق يوم الإبداع , فقد أبدع هؤلاء الطلبة في برامجهم الانتخابية , وأبدعوا في عمليات الاقتراع والفرز , وأبدعوا في إعلان النتائج واحترامها , وأبدعوا في عدم تسجيل أية مخالفة ... ولنا هنا العبر والدروس .
انتخابات خلت من أي عملية تزوير , ومن أي عملية بيع للأصوات , ومن أي عملية تشويش , انتخابات خلت من أي مقاطعة ... ولنا هنا أيضا العبر والدروس .
لقد نجحت المدرسة الأردنية في انتخابات المجالس البرلمانية الطلابية , وعلينا هنا أن ندرس أسباب هذا النجاح , وتعميم أسباب هذا النجاح على الانتخابات في جامعاتنا الأردنية , وفي الانتخابات البرلمانية القادمة , وهذا لا يعيبنا .
والسؤال المهم هنا : هل اطلعتم جلالة الملك على نجاح أبناءه الطلبة في انتخابات المجالس البرلمانية الطلابية ؟ السؤال موجه هنا(للمعنيين) , وهل تخوفتم يا (معنيين) من فشل هذه الانتخابات ؟ خوفكم غير مبرر , لان وزارة التربية والتعليم فيها من يرسم أسباب النجاح على جباه الطلبة , ... والبقية عندكم .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات