"اعتقلوا الاحرار وتركوا العامر السمسار" .. اعتصام للحراكات امام مستشفى"الحياة"


جراسا -

خاص - علمت 'جراسا' من مصادر حراكية ان الحراكات الشعبية تتدارس تنفيذ اعتصام امام مستشفى الحياة, تحت شعار ' اعتقلوا الاحرار وتركوا العامر السمسار', احتجاجا على تحفظ المستشفى على المحتال العراقي الاردني محمد العامر منذ 25 يوما .

وقالت المصادر لـ'جراسا' ان الحراكات سترفع لافتات وشعارات تهاجم فيها مدير المستشفى د.كايد الحلايقة الذي يتستر على احد اخطر المطلوبين امنيا للاردن, بعد ان رفضت باقي المستشفيات ايواء العامر .

وكانت قضية العامر واحتياله على تجار بمبالغ تجاوزت ال70 مليون دينار, اثارت استياء واسعا لدى الاوساط الشعبية والاقتصدية خاصة بعد التحفظ عليه داخل مستشفى 5 نجوم برعاية وموافقة رسمية , بدلا عن ايداعه السجن.

وتساءلت المصادر الحراكية , كيف تعتقل الاجهزة الامنية الاحرار المطالبين بالاصلاح ومحاربة الفساد في الوقت الذي تمتنع عن اعتقال الفاسد الذي اضر بالاقتصاد الوطني وهز سمعة البنك المركزي واساء لسمعة سوق الصرافة الاردني .

وتطالب الحراكات الاجهزة الرسمية بتحويل العامر الى الادعاء العام, موجهين انتقادا لاذعا لاجهزة الدولة التي اصبحت تحمي الفاسدين وتتستر عليهم داخل منتجعات صحية فارهة وفق تعبيرهم .

ومن المرجح ان تصدر الحراكات المشاركة في الاعتصام بيانا في وقت لاحق للكشف عن موعد وتفاصيل الاعتصام بحسب قيادي في الحراك الاصلاحي.





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات