فلاح العموش سكت دهرا ونطق .. ؟؟؟


تقول حكمة قديمة ( الكلمة في وقتها لها روحٌ متألقة واذا جاءت متاخرة فانها تولد ميتة) لذا لم يجد المؤتمر الصحفي الذي خرج فيه لعموش عن صمته اخيرا مستعرضا مآساة بلدية الزرقاء غير المزيد من الاستياء من قبل الاهالي.
فلم تكن الحقائق التي طرحها امام الاعلام ذات اهمية كبيرة فكل اهالي الزرقاء يعرفون ادق تفاصيل الفساد وجميع المخالفات بالارقام وبالاسماء ويلمسون سوء الخدمات بانفسهم كل يوم.
فماذا يعني ان تخرج عن صمتك اخيرا بطرح هذه الحقائق التي يعرفها كل كبير وصغير رجل وامرأة انتظروا حتى اليآس لمس شيء من التغيير ولو على مستى جمع النفايات من امام بيوتهم و الذي حرمتهم منه بصمتك وبعدك عن الشارع حتى بات اهالي الزرقاء يعتبرونك صورة في اطار لا غير .
ماذا كنت تتوقع يا فلاح العموش بعد مؤتمرك الصحفي الذي جاء متأخرا مرسوما بالوان باهتة؟ ان نقف ونصفق ونصفر للحقائق التي طرحتها عن مشكلتنا وان نهتف بدهشة ( يا الله هذا رجل جرىء لقد قال دون خوف كل شيء) .
لو بقي فلاح لعموش صامتا لكان اصلح له والحقائق التي قالها عن حجم الفساد ليست بجديدة اما بالنسبة للاصلاحات التي ذكرها فنحن لا نؤمن بها حتى نلمسها على ارض الواقع، فانا كاعلامي ومنذ سنوات وانا اكتب واصور وانشر ولم اجد ردا واحدا ايجابيا او ردة فعل على ارض الواقع تشعرني بانه موجود او لديه أي نية للاصلاح، فردة الفعل الوحيدة التي احصل عليها عند نشر تقاريري المرفقة بصور عن الزرقاء اتصال هاتفي من عطوفته او مدير مكتبه مع ناشر الموقع الالكتروني الذي نشر التقريرعليه وطلب ازالته، فانعدام الثقة بين المواطن والبلدية سببه حجم الفساد الذي تسبب به من كان قبله وزاده فلاح لعموش ببعده عن الجمهور والاعلاميين وصمته، فالانطباع العام عن عطوفته بين اهالي الزرقاء ( فلاح لعموش موظف مأمور وليس بيده حيلة) فوجوده صورة شكلية وليس بيده صلاحيات لفعل أي شيء لا لتغير حال او اصلاح ما فسد .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات