شكر وعرفان لحكومة الطراونة .. !


من باب رد الجميل وإعترافا منا بالفضل ، فلا بد من التواضع والإقرار بما قدمته الحكومة الطروانية المكثفة ( المفخرة ) من عطاء سخي ومميز ؛ فقد أبدعت بأنجازاتها العظيمة والتاريخية على مختلف الصعد والمستويات والتي بدأت بالإصلاحات السياسية والإقتصادية وأخيرا وعلى إعتبار أن الامور أصبحت -عال العال- لم يتبقى الا الاصلاحات الإجتماعية والدينية .
والأدهى من ذلك كله هو أن الرئيس والذي كان على الدوام قلبه علينا قد أعد قرارات مفصلية لرفع الدعم عن بعض السلع قبل رحيله ، وأقول بعض وليس كل السلع كــــ " كادو الوداع " للشعب الأردني ، وحرصا منه على الإستمرار في إذلال الطبقة المستوية أصلا ، والتي تشكل غالبية المجتمع ، وأيضا كقنبلة موقوته بيد الحكومة الحالية .
في عهد الطراونة تبين لنا ان الإصلاح لا يحتاج الى الكثير من الجهد أو العناء ، كل ما يحتاجه الأمر هو أن يجتمع المجلس الوزاري لمدة دقائق من كل اسبوع ( ومن ثم يفقعوا القرار تلو القرار - اللهم لا حسد .... )
أما بالنسبة لعلاقة الحكومة بقانون نيوتن المتعلق بالفعل ورد الفعل والذي ينص على ان ( لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار ومضاد له في الاتجاه ) فقد عدله فريق الطراونة الوزاري عبر التطبيق الفوضوي فاصبح بنسخته الأردنية ( لكل فعل رد فعل أقوى منه في المقدار ومضاد له في الاتجاه) وذلك ردا على إرتفاع سقف المطالب للمواطن الاردني .
فكلما زادت المطالب في الإعتصامات والإضرابات والمسيرات ، كان رد الفعل العكسي للحكومة هو رفع الأسعار وتكميم الأفواه وإعتقال الأحرار وإقرار الإستمرار بقانون الصوت الواحد ( العنيف ) وقانون المطبوعات ( أبو غُرزة ) .
وأخيرا فالحق يقال ان حكومة الــ ( 150 يوم ورا يوم ) كانت مثالا يحتذى به ، من حيث قدرتها على الرد السريع ضد مطالبنا الاصلاحية ، فهي لم تترك لنا بابا إلا وإغلقته ولا صوتا إلا وكممته .
والآن نحن بإنتظار إصلاحات النسر القادم ( والله يستر ....... ) .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات