اغلاق

حكومة النسور .. تحلق في سماء الأردن اليوم


صدرت الاراده الملكيه بتعيين الدكتور عبدالله النسور رئيسا للوزراء خلفا لدولة الرئيس السابق الدكتور فايز الطراونه الذي قدم استقالته اليوم .وذلك بعد أن تم حل مجلس النواب الخميس الماضي والذي يقتضي تشكيل حكومه جديده حسب قانون الدستور. الدكتور عبدالله النسور من مواليد مدينة السلط 20 كانون الثاني عام 1939 ،حاصل على الدكتوراه في التخطيط من جامعة باريس ، بالاضافه إلى انه كان نائبا لرئيس الوزاء وشغل أيضا منصب وزير لأكثر من وزاره خلال الأعوام السابقه.وعضو بارز في مجلس الأعيان والنواب .

كما نعلم فأن الدكتور النسور له شعبيه لدى الأردنيين وباع طويل في التعامل مع القضايا السياسيه والاقتـصاديه التي تخص الأردن والمتتبع لسيرته الذاتيه يرى بأن تعيينه رئيسا للوزراء جاء في ظروف تحتاج فيها الدوله إلى شخصيه قادره على التعامل مع الأزمات ووضع الموازنات ،وخبره واسعه سياسيه تمكنه من درء جذور الفساد، ورؤيه ثاقبه أيضا تطلعه على انتهاج طريقه مثاليه تساعد على تخطي عقبة الحراك الشعبي والاخواني ضد الحكومه الذي أعلن عنه في الأسابيع الماضيه.

وفق الله الأردن لهذا الاختيار الملكي الدال على حرص قائدنا جلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه في أن يكون هذا الحمى شامخا في ظل مسيرة الإصلاح السياسي والاقتصادي الذي ينتهجه .







تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات