مشعوذ يعد أحجبة نجاح لـ الطالبات مقابل تعريهم


جراسا -

اعتقلت الشرطة التونسية مشعوذا (50عاما) ادعى القدرة على إعداد "أحجبة " (طلاسم سحرية)تضمن النجاح في الدراسة للطالبات وخاصة الجميلات شريطة التعري أمامه.

وذكرت صحيفة الصباح التونسية إن المشعوذ الذي يملك محلا تجاريا قرب إحدى المدارس الثانوية في تونس العاصمة أعجب بطالبة جميلة 14/ عاما/ فعرض عليها تمكينها من "حرز"(طلسم)يضمن لها التفوق والنجاح في الدراسة ودعاها إلى الذهاب معه إلى منزله لإعداد "حرز"النجاح.

وصدقت الفتاة المشعوذ ورافقته إلى منزله ,الذي علق على جدرانه صور نساء عاريات ,وهناك قدم لها ملابس داخلية طلب منها ارتداءها ليشاهدها بها ثم طلب منها نزع ملابسها بالكامل ، فأطلقت صرخات عالية فعدل عن اغتصابها وأعادها من حيث أتى بها لتبلغ أمره إلى الشرطة.

وكانت تقارير صحفية حذرت مؤخرا من انتشار الدجل والشعوذة في تونس ، حيث فاق عدد المشعوذين 10 آلاف



تعليقات القراء

ريناد
فتاة 14 عام و متعلمة و تجهل هذه الامو؟؟؟؟؟؟ كيف بتروح معاه على بيته لحالها .

لا حول و لاقوة الا بالله , اللهم اعفني عنا و عافينا يا رب

14-03-2009 06:54 PM
ابو فروة
افضل من يبقى بدون عمل
15-03-2009 01:36 PM
طاش ماطاش
لو اسلموني اياهم ويمنحوني سلطه لعلقهم من اذانهم بالعمدان الي بنطبق عليهم كل الاسماء لصوص محتالين مغتصبين الخ0000000000000000000
15-03-2009 04:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات