جهاز الماني يساعدك على شتم السمسار والحرامي؟؟؟


ابتكر اثنان من رجال الأعمال الألمان وسيلة يمكن أن يستخدمها مواطنوهم الذين يعانون من نوبات غضب سلبية للتفريج عن أنفسهم بالاتصال برقم هاتف وتوجيه السباب للشخص الموجود على الطرف الآخر من الخط.

ووظف الخط الساخن للسباب أفرادا يعملون سبعة أيام في الأسبوع لتلقي اتصالات الغاضبين الذين يتهكمون عليهم ويسخرون منهم بأسوأ الألفاظ.
وقال رالف شولته الذي أنشأ المشروع مع زميله في مجال الخدمات الإعلامية
:"نحن لا نحاكم الغاضبين’’’" تستطيع معنا أن تنفس عن غضبك بدون قيود.
واستوحى صاحبا المشروع الفكرة من نظام حياتهما اليومي المليء بالضغوط، ويرى شولته أنه يقدم خدمة للناس بإتاحة مجال لهم للتنفيس عن الغضب المكبوت وتفادي المشادات في أماكن العمل أو في البيوت والطرقات؟؟؟؟ المظاهرات والمؤتمرات وعلى الفضائيات وفي.
مجالس النواب والحكومات ’’’

وقال:"إذا كنت تعاني ضغطا في العمل او احد جالطك من ارباب السياسة والمهن فستكيل له ما تريد من التوبيخ وبكل انواع الشتائم ( صواريخ أرض جو)؟؟؟ا".
وعندما تفرغ جعبة المتصلين من ألفاظ السباب أو تنعقد ألسنتهم يستفزهم الموظفون في الطرف الآخر من الخط الساخن بعبارات من قبيل الاثارة وتنشيط اللسان؟؟


باسم الشعب الاردني المسكين وللتخلص من الاحتقان السائد في الشارع هذة الايام ولكي نتخلص من المظاهرات والمناظرات والمهاترات والبلطجات وحرق الاعصاب ولكي نتجاوج قانون المطبوعات والنشر والدخول في المتاهات والمعتقل ,,, ولكي يطول ربنا بعمر الحكومات ومجالس النواب ولكي يسمح الى اهل الفساد بالتفنن بفسادهم والمواطن الغلبان بفقره وتعاسته أرجوا من رئيس الوزراء قبل ان يسلم اوراقة السماح لي بعمل شركة تتناسب مع هذا الاختراع من اجل الوطن والمواطن وعاش حبايبنا الالمان؟؟..
ملاحظة وللجادين فقط: الجهاز محجوز 5 سنوات وعلى مدار الساعة الي وحدي ( بدي ابق كل البحص الي بثمي ) وبعدها سنفتح لكم المجال



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات