طراز العام 2009 من هامر H3T الان في معرض ابو خضر للسيارات


جراسا -

عمان، الاردن وصلت هامر طراز العام 2009و H3T الجديد كلياً إلى الأسواق الاردنية في معارض ابو خضر للسيارات.

يعتمد H3T على هندسة شقيقه H3 SUV التي سبق لها أن أثبتت جدارتها ولكن عبر تصميم جديد يقوم على مقصورة ركاب تتسع لخمسة ركاب بالغين مع مقصورة تحميل خلفية منفصلة. ومع طوله الإجمالي الذي يصل الى 5403 ملميتر، يمكن القول أن H3T ينتمي الى فئة أكبر منها لفئة الشاحنات الخفيفة المتوسطة الحجم، إلا أنه أصغر من الشاحنات الخفيفة الكبيرة الحجم، الأمر الذي يضعه ضمن فئة خاصة به في الأسواق.

وشأنه لكل سيارات هامر، يتمتع H3T بتصميم معاصر وفريد تم معه إستغلال طول قاعدة بشكل ذكي ومتكامل. فـ H3T يتشارك وشقيقه H3 على صعيد تصميم مقصورة الركاب ومكوناتها إبتداءً من المقدمة ولغاية العمود الوسطي الذي يفصل بين البابين الأمامي والخلفي، في وقت ينفرد H3T بتصميم الجزء الخلفي من المقصورة وسرير التحميل الخلفي. ولزيادة مستويات العملانية، قامت هامر بتثبيت الإطار الإحتياطي الذي يتماثل بحجمه وقياساته مع إطارات السيارة، تحت سرير التحميل، الأمر الذي يسهل الوصول اليه من دون أن يستدعي ذلك تفريغ الحمولة أو جزء منها.وقد تم تصميم سرير التحميل الخلفي لينقل مجموعة كبيرة من الحمولات الضرورية للنشاطات الخارجية، إذ يمكنه أن ينقل الدرجات النارية المخصصة للإستعمال الصحراوي أو الدراجات النارية ذات الإندفاع الرباعي أو حتى المعدات الكاملة التي يعتمدها محبو المغامرات الخارجية.

وتتوفرH3T   في معارض ابو خضر في شارع مكة بمحرك فورتيك بسعة 3,7 ليتر تتوزع على خمس أسطوانات متتالية تعمل بالتناغم مع عواميد كامة علوية مزدوجة ونظام للتحكم بتوقيت عمل الصمامات على توفير قوة 255 حصاناً عند 5800 دورة في الدقيقة تترافق مع 372 نيوتن متر من عزم الدوران الذي يتوفر عند مستوى 4600 دورة في الدقيقة. وتنتقل قوى هذا المحرك الى العجلات الدافعة من خلال علبة تروس أوتوماتيكية تتكون من خمس نسب أمامية متزامنة. حيث و يتمكن للمستهلك الاردني اقتناء هذه المركبة بسعر مغري ابتداءً من 29,900 دينار.

نبذة عن هامر

تمثل هامر أحدث علامة في محفظة جنرال موتورز من السيارات، وهي ثمرة اتفاقية بين جنرال موتورز، أكبر صانع للسيارات في العالم، وبين إيه إم جنرال في ديسمبر 1999 . وتعتبر هامفي أصل سيارات هامر وحجر الزاوية لهذه العلامة. ولا تزال قيمها الجوهرية محفوظة بشكل كبير في مجموعة سيارات هامر الحالية، التي تتمتع بالقدرات الأكبر بين السيارات المخصصة للطرق الوعرة، ولكن دون التنازل عن مميزات الرفاهية.

تتألف مجموعة سيارات هامر في الشرق الأوسط من طراز H2، الذي أطلق في عام 2003، وشكل تطوراً هاماً في هذه العلامة وجعل سيارات هامر سهلة الوصول لشريحة واسعة من الأشخاص المدنيين، وهامر H3 متوسط الحجم، الذي جعل العلامة أكثر جاذبية لعدد أكبر من العملاء.

بعد ثلاث سنوات من كشف النقاب عنه كسيارة نموذجية خلال معرض لوس أنجلوس للسيارات 2004، يستعد هامر H3T 2009 لدخول خط الإنتاج ودخول سوق البيك أب بتصميمه الفريد وقدراته المذهلة. ويرتكز H3T على بنية H3 الشهير، ولكنه مجهز بمقصورة تتسع لخمس ركاب وصندوق تحميل منفصل بطول 1.5 متر. وهو يزخر أيضاً بكافة المميزات المتوقعة من هامر، بما في ذلك قدرة استثنائية للقيادة على الطرقات الوعرة وتصميم داخلي فاخر يحتوي على كافة التجهيزات ووسائل الراحة.

في معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2008، كشفت هامر النقاب عن هامر HX النموذجي، الذي يمثل رؤية العلامة لسيارة مفتوحة تتمتع بالرشاقة وقابلية التكييف مع كافة الطرق الوعرة ولتتلاءم مع أساليب الحياة لكل من يحتاج أو يرغب في القيادة بأناقة على الطرق الوعرة.

نبذة عن جنرال موتورز

تتصدر شركة جنرال موتورز مبيعات السيارات في العالم منذ 76عاماً. تأسست الشركة عام 1908 ويعمل لديها حالياً 284.000 شخص حول العالم. يقع المقر العالمي للشركة في ديترويت، وتقوم شركة جنرال موتورز بترويج سياراتها وشاحناتها في35 بلداً.

قامت جنرال موتورز عام 2006 ببيع 9.1 مليون سيارة وشاحنة على مستوى العالم حملت اسم العلامات التجارية التالية: بويك، كاديلاك، شفروليه، جي.إم.سي، جي. إم. دايو، هولدن، همر، أوبل، بونتياك، ساب، ساترن وفوكسهول. وقد تم تصنيف جنرال موتورز للمرة الثالثة (2006، 2005 و1978) لقيامها ببيع أكثر من 9 ملايين سيارة في سنة واحدة.

تعمل شركة جنرال موتورز في الشرق الأوسط منذ العشرينيات من القرن الماضي. أما سيارات جنرال موتورز المباعة في المنطقة فهي كاديلاك، شفروليه، جي. إم. سي، هامر، أوبل وساب حيث تدعمها مجموعة خدمات مميزة موجهة للعملاء. وتباع قطع غيار وإكسسوارات سيارات جنرال موتورز تحت العلامات التجارية"جي. إم. بارتس" GM Parts و"إيه. سي. دلكو "ACDelco . ويعمل المكتب الإقليمي في دبي بتوجيه عمليات الشركة في كل من البحرين، العراق، الأردن، الكويت، لبنان، عمان، قطر، السعودية، سوريا، الإمارات العربية المتحدة واليمن.

وفي العام 2006 قامت الشركة ببيع 140.509 سيارة في الشرق الأوسط، وهذا الرقم يشكل ارتفاعاً بنسبة 24% عن الأرقام المسجلة في عام 2005، وتواصل الشركة تقديم برامج رائدة في المنطقة. ومثال على ذلك برنامج جنرال موتورز الفريد لتوطين الوظائف في المملكة العربية السعودية والذي أشارت الجهات الرسمية السعودية إلى تميزه في مجال تدريب الشباب السعودي.



تعليقات القراء

القلم الأزرق
خـــــــــــــــــلــــــــوهــــــــا تــــــــــصـــــــــــدي

بعد التحية والسلام...

جي ام سي شفرولية كرايسلر وغيرو.. من السيارات الامريكية

كلها بتخسر بالعالم وسعرها بنزل الا عندنا هون احنا العرب لوجود عد وعي للمستهلك وطمع التجار

تعرفو ليش لانو نفس السيارة موجودة بامريكا بسعر 30الف دولار وبدهم يبوسو يدك لتشتريها وبالسعودية نفسها بسعر25الف دينار

يعني بكفي طمع ترا الفلوس مش بالساهل بتيجي واشبعو ياتجار الطمع

لانو ماحدا راح يشتريها الا اللي مش سائل ومابهمو مصلحة المجتمع

رخصو الاسعاااار او
خـــــــــــــــــــلـــــــــو هـــــــــــــا تــــــــــــــصــــــــــــــدي
14-03-2009 03:03 PM
ضراط
مش حلوه
14-03-2009 08:05 PM
أبو خالد ألأردني
يا هلملالي.... الناس بأيش وانتوا بأيش؟؟ على قول الخلايجه المترفين خذوها كلمه من أردني حالته مستوره والحمد لله...... خليه تصدي هي وأخواتها من الكلديلاك والشيفروليه... ويا ولاد أبو خضر خذوها مني تصيحه عودوا لتجارة قطع الغيار اللي بداها أبوكم أحسن
15-03-2009 10:44 AM
أبو خالد ألأردني
يا هلملالي.... الناس بأيش وانتوا بأيش؟؟ على قول الخلايجه المترفين خذوها كلمه من أردني حالته مستوره والحمد لله...... خليها تصدي هي وأخواتها من الكلديلاك والشيفروليه... ويا ولاد أبو خضر خذوها مني تصيحه عودوا لتجارة قطع الغيار اللي بداها أبوكم أحسن
15-03-2009 10:45 AM
بلبل
غااااالي
02-06-2009 10:18 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات