المنتجون الاردنيون يهددون بمقاضاة شركة اوربت | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

المنتجون الاردنيون يهددون بمقاضاة شركة اوربت


جراسا -

قال رئيس مجلس اتحاد المنتجين الاردنيين محمد ياغي  مخاطبا شركت اوربت انه بعد الكثير من مراسلاتنا ومراسلات المنتجين الاردنيين التي وجهت لكم ووجهت لسمو الامير فهد والمسؤولين بشركتكم والى سعادة السفير السعودي في عمان ولجوئنا في النهاية الى مناشدة صاحب الجلالة خادم الحرمين ( ادامه الله ) ، قامت شركتكم في بداية شهر آب (اغسطس) 2012 بتحويل دفعة للمنتجين من مستحقاتهم التي طال امد انتظارهم لها قرابة العشر سنوات ، ووعدتم حينها بأن تحولوا للمنتجين مستحقاتهم على دفعات شهرية ودون انقطاع، ولم يصل المنتجين اية دفعة بعد تلك الدفعة ، فهل يعني أننا يجب أن نعود الى مناشدة جلالة خادم الحرمين (ادامه الله) وسعادة السفير وان نتوسل مسؤولي شركتكم لتحويل دفعة جديدة؟؟؟؟.

اننا نستغرب هذه التصرفات التي تنطوي على استخفاف بالمنتجين الاردنين وعدم الاكتراث بحقوقهم التي صبروا عليها سنين طويلة. واذا كانت شيمهم منعتهم من التصعيد بوسائل قانونية حرصا على سمعة قنوات اوربت واصحابها والمسؤولين فيها ، اذ أن اللجوء الى المحاكم سيعمم اسماء هؤلاء في الصحف وعلى النقاط الحدودية ، فان هذا لا يعني سكوتهم واستكانتهم الى الابد ، فقد بلغ الكيل الزبى !! ولم يعد سكوتهم اكثر من ذلك الا عيبا يوصمون به .

لذلك ، فاننا باسم جميع المنتجين الاردنيين الذين لهم مستحقات عند قنوات اوربت منذ سنين ، نطالب بسرعة تسديد مستحقات هؤلاء المنتجين، والا فان المنتجين سيلجئون الى القضاء بدعاوى على شركة اوربت والشركات التابعة لها واصحاب الشركة والمسؤولين الذين وقعوا على العقود مع المنتجين بصفتهم الشخصية ، وذلك لتحصيل مستحقاتهم مضافا عليها الفائدة القانونية حسبما هو معمول به في القضاء الاردني.

مع فائق التحية،

رئيس اتحاد المنتجين الاردنيين للاعلام


( محمد ياغي )



تعليقات القراء

ورده خجوله
1
21-03-2013 11:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات