وريكات يعلن خروج جميع حالات التسمم بالسفارة السيريلانكية من المستشفيات

تعبيرية

جراسا -

اعلن وزير الصحة الدكتور عبد اللطيف وريكات أن جميع الحالات التي أصيبت بالتسمم اليوم السبت في السفارة السيريلانكية خرجت من المستشفيات باستثناء ثلاث حالات. 

ونوه وريكات أن الغذاء الذي تناوله المتواجدون في السفارة هو سبب الإصابة بالتسمم ، لافتا إلى أنه وبعد الكشف على المشغل المتواجد هناك والمطبخ التابع له تبين أن الشروط الصحية فيه سيئة جدا.

وصرح مدير إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان وبإسناد من مديرية إنقاذ وإسناد الوسط تعاملت ظهر اليوم مع حادث تسمم غذائي تعرضت له (113) سيدة من العاملات السيريلانكيات المقيمات ضمن حرم السفارة على اثر تناولهن وجبات طعام خلال عشاء يوم أمس يعتقد أنها غير صالحة .
وأضاف الشرع أن فرق الإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للإصابات في موقع الحادث ومن ثم نقلهن الى كل من مستشفى الأمير حمزة الحكومي ومستشفى البشير ومستشفى الجامعة الأردنية , مشيرا الى أن حالة المصابين العامة متوسطة.
وكان أصيب نحو 267 شخصا من الجنسية السيريلانكية بحالات تسمم داخل حرم السفارة ، حيث تم نقل 117 منهم إلى المستشفيات ، فيما تلقى نحو 150 شخصا علاجهم في مقر السفارة بعمان.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات