جمعة إنقاذ الوطن اسم على مسمى


أسبوع أو اكتر من التهويل والوعيد للشعب الأردني المتواضع الذي صدق ما تتناقله وسائل الإعلام والصحف الحكوميه حول مسيرة( جمعة إنقاذ الوطن) ، أسبوع أو اكتر سمعنا الشتائم تنهال على الإسلاميين، سمعنا من وسائل إعلامنا وكتابنا بان هذه المسيرة فتنه يجب منعها بكل السبل ، أسبوع سبق هذه المسيرة المباركة ترهيب المواطنن وتحذيرهم من الاشتراك فيها لأنها لا تصب في مصلحة الوطن كما وصفوها .
لقد تابعنا مسيرة جمعه إنقاذ الوطن لحظه بلحظه، لم يكن هناك خروقات أمنيه، لم يكن هناك سيارات إسعاف لدى الاسلامين كما قالوا لنا، لم يكن هناك خروج على القانون ،لم يكن هناك من ينادي بالفتنة، وإنما كان هناك مسيره سلميه تطالب بالإصلاح فقط ولا شيءغير الإصلاح .
لقد كانت مسيره حضاريه، مسيره سلميه، مسيره منظمه تنظيما جيدا مسيره تعبر عن مطالبها من خلال رفعها الإعلام الاردنيه والشعارات المكتوبة ، مسيره زاد رصيد منظموها شعبيا ،مسيره أثبتت للعالم أنها سلميه، مسيره أثبتت أنها لا تريد إسقاط النظام بل حريصة على بقاؤه وإنما تريد محاسبة بطانة السوء محاسبة الفاسدين الذين نهبوا وسلبوا قوت المواطنين .
لقد انتهت مسيره جمعه إنقاذ الوطن مع رفع آذان العصر وعاد المواطنين إلى بيوتهم آمنين دون أي احتكاك واصطدام بقوات الأمن الذين كانوا حريصون على حفظ الأمن .
وللأسف بعض وسائل الإعلام والقنوات التلفزيونية الفضائية الحكومية قللت من أهمية هذه المسيرة، ولم تعطي هذه المسيرة حقها، ولم تقل الحقيقة وادعت بأن عد المشاركين لا يتجاوز الخمسة الآلف ،وهذا افتراء وتضليل للشعب الأردني والرأي العام علما بان المشاركين بهذه المسيرة قد زاد على مئة ألف مشارك .
ومن هنا ابعث برسالة تهنئه إلى كل الأردنيين مشاركين وغير مشاركين بمسيرة إنقاذ الوطن وتحيه خاصة إلى الذين قاموا على تنظيم هذه المسيرة السلمية وتحيه خاصة إلى كل ضابط وضابط صف وفرد من قوات الآمن العام الذين يحافظون على امن المسيرات والوطن . وتحية ولاء وانتماء إلى قائد الوطن الملك عبدالله الثاني الحسين حفظه الله ورعاه وحفظ الأردن من شر الفتن وطمع الطامعين وكيد الكائدين .












تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات