محاولتا انتحار بالبنزين في العقبة والرصيفة


جراسا -

تحقق الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة لواء الرصيفة في حادثة احتراق شاب عشريني، يشتبه بأنه أقدم على إشعال النار بنفسه بقصد الانتحار، وفق مصدر أمني.


وقال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه إن الشاب قام بسكب مادة البنزين على جسمه في حي الرشيد بلواء الرصيفة ومن ثم قام بإشعال النار احتجاجا على عدم إزالة قيود أمنية من سجله العدلي.


وقال المصدر  إن مواطنين كانوا متواجدين في المكان، أخمدوا النيران المشتعلة فيه، وقاموا بإسعافه إلى مستشفى الأمير فيصل الحكومي، حيث أصيب بحروق من الدرجة الثانية.

وفي العقبة ,ة أضرمت سيدة (43) عاما النار في نفسها بمنطقة المحدود الشرقي بمحافظة العقبة ظهر أمس على إثر خلافات عائلية، حسبما ما ذكر مصدر أمني في مديرية شرطة العقبة. واشار المصدر إلى أنه تم اسعاف السيدة بواسطة كوادر الدفاع المدني ونقلت إلى مستشفى الأميرة هيا بنت الحسين بالعقبة ووصفت حالتها بانها تعاني من حروق شديدة بمختلف أجزاء جسدها وصنفت الحروق من الدرجة الثالثة.


يذكر أن السيدة قامت بشراء مادة بترولية (بنزين) من إحدى محطات الوقود وتوجهت إلى العمارة التي يقطنها ذوو زوجها واضرمت النار بنفسها وعلى مرأى من المواطنين.


وتولت الاجهزة المعنية التحقيق في الحادث لمعرفة ملابساته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات