"الإخوان": مشاركو "انقاذ الوطن" 70 ألفا


جراسا -

خاص - أكدت جماعة الأخوان المسلمين أن عدد المشاركين في جمعة انقاذ الوطن اليوم بلغ 70 الفا من كافة الحراكات والقطاعات الشعبية .

وقالت الجماعة في تصريح صحفي وصل "جراسا نيوز " :بعد يوم مهم وفاصل ووطني بامتياز في تاريخ الاردن ازدانت العاصمة الاردنية بمواكب الاحرار والاصلاحيين الذين قدموا من كل انحاء الوطن الغالي ومدنه وبواديه واريافه وقراه ومخيماته ليهتفوا بصوت واحد مطالبين بالحقوق الشعبية بالاصلاح النهضوي المنشود ورافضين لسياسة الفساد والافساد "
وتاليا نص التصريح :

تصريح صحفي صادر عن المكتب الاعلامي لجاعة الاخوان المسلمين حول فعالية انقاذ الوطن
بعد يوم مهم وفاصل ووطني بامتياز في تاريخ الاردن ازدانت العاصمة الاردنية بمواكب الاحرار والاصلاحيين الذين قدموا من كل انحاء الوطن الغالي ومدنه وبواديه واريافه وقراه ومخيماته ليهتفوا بصوت واحد مطالبين بالحقوق الشعبية بالاصلاح النهضوي المنشود ورافضين لسياسة الفساد والافساد .
ومن هنا فاننا نتوجه بالشكر والتقدير والعرفان والاعتزاز بكل من شارك في هذه المسيرة التي فاق عددها السبعين الف مشارك كحد ادنى ولكل من منعه العذر عن حضور هذا العرس الوطني الاصلاحي المهيب , وكذلك للاعلام الحر والنزيه ورجال الامن العام.
واننا نعتبر ان هذا الجمع الغفير للحراكات الشبابية والشعبية والجهات الوطنية التي شاركت في هذه المسيرة والتي تقدر بتسعين جهة بالاضافة لهذا المنظر الوحدوي والجمعي في الميدان لدليل واضح على وحدة الحراكيين والاصلاحيين وشرائح المجتمع كلها على مشروع الاصلاح ومحاربة الفساد وقد جسد هذا المشهد واقع ابناء هذا الشعب العظيم واصالته وفضح كل محاولات التشويه والتزييف للحقائق.
كما ونأمل ان تكون هذه الفعالية الحضارية السلمية قادرة على ان تسمع صوت الشعب الاردني الى اصحاب القرار وتأذن ببدء مرحلة جديدة تسفر عن اصلاح حقيقي وتحول ديمقراطي .
والله اكبر ولله الحمد
جماعة الاخوان المسلمين
المكتب الاعلامي
5-10-2012



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات