بالصور .. أجواء مشحونة والمعايطة يتناول افطاره في مطعم هاشم


جراسا -

خاص -نضال سلامه -  تصوير اسلام صوالحه -  في ظل جمعة تشهد توترا ملحوظا على اثر انطلاق مسيرتين الأولى للحركة الاسلامية والحراك الشعبي تحت شعار "جمعة انقاذ الوطن " والثانية لتجمع الولاء والانتماء وما رافقهما من اجواء احتقان اشغلت الرأي العام المحلي والخارجي على مدى أسابيع .

وفي ظل تكبد أفراد الأجهزة الأمنية معاناة توفير الحماية اللازمة للمسيرة منذ ساعات الأمس وحتى صباحات اليوم الباكرة مؤثرين أمن وراحة الوطن والمواطن على راحة أنفسهم وابدانهم يطالعنا اليوم وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال سميح المعايطة بلامبالاته المعهودة ومن على احدى طاولات مطعم هاشم الشهير في وسط البلد مؤثرا تناول قرص فلافل سببت سياسات حكومته في حرمان الكثير منه .

منذ أن بدأت هذه الحكومة مهامها سرعان ما حكم الشعب على فشلها حيث بات واضحا للعيان أن فريقها الوزاري أثبت بجدارة أنه فريق مكاتب ومطاعم .

كان الأجدر بالوزير المعايطة أن يبادر الى فتح غرفة عمليات اعلامية ليتمكن المواطن في الداخل والمتابع من الخارج من الاطمئنان على مستقبل ومصير الوطن من خلال حدث علق عليه الكثير من التكهنات والتغييرات حول المستقبل القادم للأردن لا أن يعتكف خلف طبق الحمص وقرص الفلافل الذي بات حلما على فقراء الوطن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات