عندما بكت عيني على الوطن / عاجل


عندما بكت عيني على الوطن الغالي هذا الوطن الذي يبعث الروح لإبناءة وشعبة العظيم لما يتحملة من أرهاقات وعثرات من أبناءة الذين يريدون أرهاقة وزعزعة أمنة أستقرارة .

بدئنا نسمع في هذة الأيام عن مسرة 5/10 الذين ينادون بها الأخوان المسلمون .
نعلم جميعاً أن هناك أمور بحاجة لعملية أصلاح حقيقي من أصحاب الظمير والقرار الحكيم في هذا البلد وهم كثر ويجب إعطاء فرصة لهم لتحقيق هذة المطالب التي يحتاجها جميع أبناء الوطن التي تهم وتخص جميع فئات الشعب .

الأردنيون هنا أقول أن تحقيق ذلك لن يتحقق من خلال الإعتصامات والمسيرات لن يحدث ذلك إلا من خلال الحوار البناء الذي يحقق الأهداف الصحيحة بجدية لن أطول الحديث ولكن أعتقدإنة علينا التفكير بجدية قبل أن نقوم بأي عمل قد يكون بداية طريق مسدود أمامنا لا رجعة فية ويكون الطريق السلبي الذي يبحث عنة أصحاب الأجندات الخاصة .

الأردنيون هم وحدة صفةالوطنية في وطنة مثلاً رائعاً ويعكسونإنتمائهم الوطني في نبض حياة ونبض من أمل كم أنت عظيم أيها الشعب .
بجنودك حماة الوطن وسياجة المنيع ، سفراء المحبة وجنود السلام حاملين على أكتافهم بندقية وفي أكفهم عصن الزيتون .


أيها الشعب آن الآوان بأن نقف وقفة واحدة لحماية وطننا الغالي من الغرضين

حمى الله الأردن ومن ثم جلالةالملك والشعب الأردني العظيم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات