متى يسدل النائب العام الستار عن مسرحية العامر للصرافة


جراسا -

خاص - كتب محرر الشؤون الاقتصادية - لم يسدل الستار بعد على مسرحية العامر للصرافة والتي بدأت فصولها منذ اشهر, اذ يسعى بعض الكومبارس في المسرحية, الى اطالة فصلها الاخير بكتابة نهاية سعيده لبطلها رجل الاعمال العراقي الاردني محمد العامر .

احد اعضاء هيئة الدفاع عن العامر اسرّ لقربين منه بان "جراسا" و قناة "سما الارن" كان لهما الفضل في اثارة قضية موكله, حتى القاء القبض عليه والتحفظ عليه داخل مستشفى الحمايدة في المقابلين, الا انه تعهد باحباط محاولات "جراسا" بدفع الادعاء العام لتوقيف موكله في السجن.

ونقول, رغم الامكانيات المالية الهائلة لانتاج هذ المسرحية الهزيلة, وما اغدقه العامر على الممثلين والكومبارس لضمان نهاية سعيدة, الا انه ارتكب خطيئة كبرى باخيتاره مسرحا اردنيا لعرض مسرحيته, غير مدرك ان الجمهور الاردني لا يهوى مثل تلك المسرحيات.

من ارتضى على نفسه الاشتراك بهذا العمل الاحتيالي , مقابل حفنة من الدولارات تجاهلوا ان في الاردن قضاء عادلا محصن امام محاولات بطل المسرحية العامر بالتمثيل على المؤسسة الامنية والسلطة القضائية .

النيابة العامة الاردنية, والتي تضم في صفوفها نخبة من الكفاءات القضائية وعلى رأسهم النائب العام ثائر العدوان, لن ينطلي عليهم الاداء التمثيلي الفاشل للعامر وكومبارسه, فمن تعامل مع ملفات الفساد الشائكة والخطيرة, دون الاكتراث الى علو مرتبة المتورطين بها وارتفاع ارصدتهم في البنوك, لانها تعنى بانفاذ القانون وتحقيق العدالة فقط .

بانتظار ان تغلق النيابة العامة الستار عن اخر فصول المسرحية الهزلية لشركة العامر للصرافة وان تؤخذ العدالة مجراها, و"جراسا" اذ تفتح ملف العامر , لنؤكد على قناعتها بعدالة قضية المشتكين, دون سابق معرفة بهم.

وللعامر وكومبارسه نقول, كلنا ثقة بان قضاءنا العادل سيقول كلمته عاجلا ام اجلا وسيضع نهاية عادلة, و"سيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون" .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات