اغلاق

لست مع احد .. سوى الوطن!!!


حراك الخامس من أكتوبر والذي تنظمه جماعة الإخوان المسلمين تحت شعار ( إنقاذ الوطن ) هو بحد ذاته هدم وخراب لهذا الوطن؟؟ والربيع العربي الذي يتحدثون عنه هو مؤامره دنيئه تقودها جيوش الظلام إلى هذا الحمى العزيز ..فماهو الإصلاح الذي يتحدثون عنه؟؟ ومن هم جماعة الأخوان من هذا كله؟؟

في البدايه أود أن أقول للجميع أن مسيرة الوطن ليست من خلال شعارات نحملها ونجوب بها الشوارع لنثبت فيها أننا وطنيون ويوجد لدينا انتماء ...بل من خلال مانقدمه لهذا الوطن من عمل يساعد الأغلب على أن يساهموا في بناء حضارته وإرساء دعائمه..وان لانلتفت إلى من يسىء لهذا الوطن خاصه في هذه الظروف التي تطلب منا أن نفكر مليا ونعمل بصمت دون اللجوء الى الاصطدام مع شبح الفتنه القادم ؟ فهذا مايريدونه العابثون أن نكون سببا في حدوث فوضى وطنيه لاتحمد عقباها لاسمح الله!

فزحفهم الذي أسموه مقدسا هو زحف عن مبدء الإصلاح و مثار جدل وانتقاد من كافة التيارات الفكريه والحزبيه والوطنيه في الأردن بالاضافه الى عدم رضا قيادات العشائر ومؤسسات المجتمع المدني عن ذلك كله؟والاهم من ذلك أن جماعة الأخوان المسلمين لم تدرك أن هناك انشقاقات خفيه توجد في قياداتها وتصفية حسابات ؟ فهل هم منتهون!!!!
اعتقد ومن خلال وجهة نظري أن ماسيحدث هو ليس معركة كسرعظم لهيبة الدوله والنظام،بل سيساعد الدوله على جعل جماعة الإخوان المسلمين في موقف ضعيف جدا،خاصه مع تعاطف الشعب ووعيه وانتماءه للقياده الهاشميه التي لن يرضى عنها بديل.


بقلم كريم شوابكه



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات