ممسحة زفر .. ؟


خلال الأيام الماضية طغى على الإعلام الأردني الخاص والرسمي والعالمي صوت رجل واحد يتحدث بأسم حكومة مكونه من 29 وزير ودولة شارك بصناعة قرارها وقوانينها 120 نائب ، هو مدير المطبوعات والنشر.

هذا الرجل أصبح محجة لأصحاب المواقع الإلكترونية سواء من باب الصداقة أو باب الزمالة أيام الدراسة ، وأخيرا مؤتمر صحفي أكد به وأعاد مقولة هي أن المواقع سوف تحجب بعد تسعين يوما من تاريخ تصديق الملك على القانون ، وهو هنا يعطي دلالة واضحة أن عطوفته لم يقرأ نص القانون الخاص بالحجب والذي يقول أن الموقع وبعد أبلاغه رسميا سوف يعطى تسعين يوما وإذا لم يصوب وضعه بناء على القانون المعدل سوف يتم حجبه من قبله كمدير للمطبوعات والنشر.

إذا الحجب عطوفتك بعد الابلاغ بتسعين يوم وليس بمجرد تصديق الملك على القانون ، لماذا جعلوك تتصدر الموقف وأصبحت كممسحة الزفر الحكومية بعد أن إختفى الجميع بدأً بالرئيس والناطق الاعلامي بأسم الحكومة الذي بح صوته وهو يسوق للقانون ونوابنا غادروا المجلس في إجارتهم ؟ .
أنت الأن الوحيد الذي يتحدث بأسم الحكومة عن فضائل ومحاسن هذا القانون أما بقية الشعب الأردني لايفهمون معنى الحرية والمسؤولية وأن على عطوفتك أن تعطيهم دروسا بذلك من خلال تصريحاتك العديدة وردودك الكثيرة من خلال وسائل الاعلام وفي النهاية أنت من يملك القدرة على الحجب للموقع غير المرخص بعد أن تم شطب الحجب للموقع المرخص من مواد القانون .

نصيحة أخيره للزميل العزيز وهي عليك أن تتذكر أن مقعدك قد جلس عليه الكثير من الرجال وغادروه ومنهم من يقف الأن مع الزملاء ضد القانون ومن إكتفى بأن أنزل عينيه للأرض خجلا من نفسه والأخرين على وجود مثل هذا القانون ونحن في القرن الواحد والعشرين .. وبقيت وحدك مدافعا .. أو كممسحة الزفر بعد إنتهاء المولد الحكومي والنيابي ؟



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات