بالصور :بنك ABC يقوم بدورة الانساني في مساعدة مرضى القلب من الاطفال


جراسا -

خاص- أحلام زريقات - انطلاقا من حرص بنك المؤسسة العربية المصرفيه على دورالمسؤولية الاجتماعية المنوطة به فقد أظهر مساهمة مميزه بمبلغ ""ستون الف دينار"" لجمعية هدية الخيرية ليعكس مشاركتة الانسانية كراع رسمي للمبادرات النبيلة ، ساعيا الى توفير ما امكن لافراد المجتمع الذي نعيش فيه ومد يد العون للمحتاجين منهم.

وبهذه المناسبه اقيم مؤتمر صحفي في جمعية البنوك بالاردن يوم الاربعاء الموافق 26/9/2012 حيث اشارت السيدة "سيمونا سابيلا بشوتي" المدير العام للبنك بان البنك يحرص على مد يد العون والمساعده في انقاذ حياة الاطفال .
وأشارت بان مسؤوليتنا الانسانيه والاجتماعيه للمساهمه في تسهيل الاجراءات العلاجيه لهؤلاء الاطفال وعائلاتهم ، واضافت السيدة "" بشوتي "" بان اتفاقيه الشراكه بين البنك والجمعية هي الاولى من نوعها. 

وقد تقدمت السيده " سيرين خورما " مدير عام الجمعية وبالنيابه عن اعضاء الجمعية بجزيل الشكر والامتنان لبنك المؤسسة العربيه المصرفية (الاردن) لمساهمتهم الكريمه للجمعية وقد اضافت

السيده " خورما " بان الجمعيه ساعدت في اجراء مائتي عملية قلب مفتوح حتى الان اطفال بمختلف الاعمار من الاردن وفلسطين والعراق وقد قام طاقم من الاطباء من الاردن والولايات المتحده الامريكيه باجراء هذه العمليات الجراحيه بالاضافه الى الاشراف  والمتابعه على الحالات بعد اجراء العمليات.
ومن الجدير بالذكر ان جمعية هدية الحياه تاسست عام  2005 وسجلت  كجمعية هدية عام 2007 وتقوم بتقديم الخدمات الطبيه المجانيه وعمليات القلب المفتوح لانقاذ حياة الاطفال الذين يعانون من امراض القلب المزمنه بغض النظر عن جنسيتهم وديانتهم.



 
 
 


 


 



تعليقات القراء

محمد الخطيب
ابني عمره3 سنوات اجرية له عملية رباعي فالوت العام الماضي في مشفى الخالدي بواسطة وفد تشيكي وعانى كثيرا وتم اغلاق الفتحى ولكن الصمام الرئوي ما زال بتضيق مستمر وهو بحاجة لعملية
طبيبه المشرف
د. خالد سلايمة
وهو بحاجة لعملية اعجز عن تسديد التكلفة
ارجو التواصل مع الطبيب او معي على الرقم
00962779506277 وجزاكم الله خيرا
18-08-2014 09:28 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات