المكتب الدائم في مجلس النواب لا يتحمل مسؤولية رفع الدعوى القضائية على الكاتب خالد محادين


جراسا -

خاص- سحر المحتسب- ناقش المكتب الدائم لمجلس النواب في اجتماعه الذي عقد بعد ظهر اليوم ، موضوع ارسال الوفود البرلمانية الى دول خارجية منها أثيوبيا والاتحاد البلماني الدولي.

وقد تم تشكيل وفد الاتحاد البرلماني برئاسة المهندس عبد الهادي المجالي وعدد من أعضاء المجلس حسب النقاط والخبرات والمؤهلات للمشاركين بذلك الوفد.

كما أبلغ المجالي أعضاء المكتب الدائم بأنه طلب من أمين مجلس النواب فايز الشوابكة بأن يحيل الى النائب العام مذكرة مرفق بطيها مقال الكاتب خالد المحادين الذي نشر في احد المواقع الالكترونية.
وأشار المجالي بأن الموضوع الان بيد القضاء، وهو صاحب القرار.

وأضاف بأن القضاء أيضا هو المخول بالافادة فيما اذا كانت المقالة مخالفة للقانون ام لا، وحال مخالفتها فانه سيصار الى تحويلها الى المحكمة.
وأشار مصدر نيابي بأن المكتب الدائم لا يتحمل مسؤلية رفع القضية لانها تمت دون التنسيق مع المكتب الدائم!



تعليقات القراء

خالد العلاونه
كل التضامن مع خالد المحادين

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

متى تم التنسيق مع المكتب الدائم اصلاً
12-03-2009 09:16 AM
ولكوا يا عمي
ولكوا يا عمي الزلمه ما حكى اشي يقدح فيه النواب....كل اللي قاله كلام في الصميم ولا اللي بيحكي الحق تنخزق طاقيته...اي فكوكوا من هالسواليف واهتموا بمشاكل الوطن وخلي الديمقراطيه الصحفيه تزدهر في بلد يتميز بالديمقراطيه..
12-03-2009 11:52 AM
samer
نواب اخر زمن
14-03-2009 02:06 PM
صحفي حر
بكفي القضية اخذت حجم اكثر منها
15-03-2009 04:43 PM
حسن احمد
هذا مجلس هزيل يجب حلة لمصلحة الوطن واحترام للديمقراطية !!!!!!!!! فماذا يقول النواب عن مطالبهم المتكررة لزيادة الرواتب والاعفاات وغيرها ؟ وكم هو معيار صدق النواب مع ناخبيهم ؟
وماذا انجزوا غير مصالحهم ؟ --- لكن الجواب واضح هو ان النواب لا يمثلون المجتمع الاردني وتمثيلهم مزور سقط بعد انعدام الاداء واختباء النواب وراء صمتهم !! لكن تعقلوا يا اردنيون !!!
شكرا لك يا خالد محادين وللامام
28-05-2009 01:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات