اغلاق

محمود محمود المصري يدخل الديوان الملكي

محمود محمود المصري

جاء من أرض الكنانة من مِصر عام 1980م وبقي في الأردن إلى يومنا هذا ، تزوج من فتاة أردنية وأنجب منها أربعة أطفال رامي،ياسمين،أحمد، وفاء .
أحب الأردن والأردنين بشكل منقطع النظير ، أبو رامي المصري يمتاز بصنع القبعات العسكرية والمدنية مهنته التي ورثها عن أبيه وعمل بها منذ كان عمره (14)عشر عاماً .
قام بإنشاء مشغل صغير في محافظة الزرقاء لصناعة القبعات العسكرية والمدينة تعاقد مع القوات المسلحة الأردنية لصناعة عشرة ألآف قبعة عسكرية وغطاء للخوذ الحربية الداخلية ، نال عمله رضا القيمين على هذا العمل من ضباط القوات المسلحة الأردنية .
كما لقي عمله استحسان الضابط عبداللة الحوامدة في الأمن العام الذي قام بدوره بنقل إعجاب مستوى الجودة والكفائة التي قد توصل لها هذا الرجل ، لمدير مكتب الملك الخاص عقلة غمار الزبون وقام بإستدعاء محمود المصري إلى الديوان الملكي ليعرض عليه العمل في القوات المسلحة كمستخدم مدني ، أنتج خلالها ألاف القبعات العسكرية والزي العسكري.
وبعد إنتهاء عمله لدى القوات المسلحة الأردنية عاد ليعمل في محافظة الزرقاء المدينة الثانية بعد العاصمة عمان ، لا يوجد أي شخص يقوم بصناعة قبعات الأمن العام في وحرس الأمن والحماية سوى أبو رامي المصري الذي عاش سبعة وعشرين عاماً لم يغادر الأردن ، ويتمنى من أصحاب الإختصاص الحصول على الجنسية الأردنية ، علماً بأن جميع الشروط المتعلقة بمنح الجنسية الأردنية تنطبق عليه تماماً كما ورد من وزارة الخارجية :


يحق لكل عربي يقيم عادة في المملكة الأردنية الهاشمية مدة لا تقل عن 15 سنة متتالية أن يحصل على الجنسية الأردنية بقرار من مجلس الوزراء بناء على تنسيب وزير الداخلية إذا تخلى عن جنسيته الأصلية بقرار خطي و كانت قوانين بلده تجيز ذلك.




تعليقات القراء

يونس النوايسه
معلم
29-05-2013 01:52 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات