اغلاق

الاساءه للرسول .. اساءه لنا ؟


الاساءه التي تعرض لها الرسول...لم تكن من خلال فلم لو رسم...؟؟ بل من خلال صمتنا نحن على ماتتعرض له الشعوب العربيه من اهانه..وقتل ..وهدم للرموز الدينيه ..فالرسول لايحتاج أن تدافعوا عن شخصه...بل عن ماجاء به من تعاليم ..ونحن للأسف مازلنا ندين ونشجب دون أن يكون هناك غيره حقيقيه على ان نكون الاوائل...وان نسير على خطى الأنبياء الذين تحملوا الشقاء من اجلنا؟؟



إن مايحدث الآن هو حرب تشنها قوى الظلام المتطرفه على الفكر العربي بالأخص، وزرع بذور الفتنه بين مختلف الطوائف التي تجمعها القوميه واطر التعاون والسلام في داخل كل دوله، وهي محاولات دنيئه مخطط لها مسبقا لهدم النسيج القومي والاجتماعي وبث الفرقه والخلافات بين الرموز الدينيه تلك ، وتحليق المؤامره فوق سماء الوطن العربي بات مكشوفا للمشاهد العربي الذي ارتدى الوعي ،مانحتاجه هو أن نكون أكثر حرصا ووعيا لما يدور حولنا وان نقف صفا واحد ضد أي أساءه لأي رمز ديني.










تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات