قرار جائر .. والوطن شعبه حائر


عوض الله عليكم يا أردنيين لقد دفنت أمس أبواقكم التي كشفت الفساد وعرت المفسدين ، الذين باعوا الوطن وكل مقدراته من أجل أن ينفذوا مخطط هم به ماضون ، والأردن معني قبل غيره بتنفيذ المخطط لأنه أي الأردن الدولة الوحيدة التي تشارك وتساهم بإنجاح المخطط المرسوم منذ عقود.
ومعني بذلك ومقر بوجوده كدولة تدفع الثمن بقبول حل القضية الفلسطينية على حساب الأردن، وقبول بنود الحل وأكثرها تأثيرا هو قضية اللاجئين والتوطين في صحراء الأردن، وما هي مدينة خادم الحرمين إلا باكورة المدينة المليونية التي تستوعب أعداد اللاجئين الفلسطينيين .
الذين سيتنازلون عن حقهم بالعودة رغم أنوف زعامتهم إن وجدت زعامة ، تزعم أنها ترعى مصالح الشعب الفلسطيني وهى زعامة تتبع مخطط صندوق النقد الدولي ، الذي يمثله سلام فياض بطل العملية الاستسلامية ، وأذناب بقايا الفصائل المزعومة والمعنية بمخطط الترحيل من المخيمات الي منطقة الشتات .
على أرض الأردن الذي لا يملك من أمره فعليا ً أي شيء والقرار يأتي من الخارج ، كما جاء قانون المطبوعات من الخارج وتمت الموافقة عليه ، كما عدله المخطط ووافق عليه مجلس نواب فاشل بكل تواجده ووجوده وكيانه وقراراته ، الذي فشل في موضوع مناقشة المالكين والمستأجرين الذي يرتبط بالحل النهائي لقضية اللاجئين .
وكما أيده مجلس اللوردات أعيان عمي عيونهم صم آذانهم بكم ألسنتهم ، لا دخل لهم في هدم الوطن وتدمير بنائه وتهريب مقدراته وبيعها للكازينوهات ، وإقامة ناطحات السحاب على أرض تشرفت عقود عليها كان الوجود ، لقيادة القوات الأردنية المسلحة وأجهزة الدولة المهمة ودوائرها .
وبيعت في أسواق المال وإقامة طاولات القمار ولم يبقى من الوطن سوى أسمه وكرامة مواطنه ، الذي يتحسر على زمن فات وكانت فيه الكرامات رغم أحكام العرفيات ، التي وجدت لكتم الأصوات وكبت الحريات ، بواسطة البساطير والمجنزرات .
أما اليوم فالحرية بالكلام موجودة والهراوات معدودة ولكن لا أحد يسمع من الفضائيات ، وتحجب مواقع الأخبار والتلميحات من مواقع الكترونية دفنت أمس ، مجرد ما توشحت بالتوقيع السامي للأب الحاني الذي يرعى الحريات ، ويحافظ على منجزات الوطن الذي بيعت أكثرها ونهبت معظمها .
من قبل مقربيه وأعوانه ومساعديه فاتت الضربة القاصمة يا سيدي من قبل جلالتكم ...فلم يتوقع أحد أن تكون هذه النهاية، يتم تأبينها بمباركتكم وأنتم من تدعمون المواطن وتحافظون على الوطن، من المختلسين وتحاربوا المفسدين وبالتغير عندكم النوايا موجوده ومخططاتها مجهزة ومعدودة .
فعيون الأحرار تتجه نحوكم وتعقد الآمال عليكم بالأنصاف على فئة الإعلاميين الالكترونيين ، الذي ظلمتهم الحكومات ولفتهم المخططات ودمرتهم المؤامرات ، من قبل أزلام هم منصبون على الأمة في مواقع صنع القرارات ، فالرحمة مطلوبة من آل هاشم داعمي الحريات يا ملك البلاد وحاميها .
من قبل المتسلطين وحراميها ...فالنجدة النجدة ..الغوث الغوث يا ملك الغوث يا غياث المظلومين ، ويا من تحمي اللاجئين وترعاهم أنصر أبناء شعبك الالكترونيين وهم من بناة الوطن ، ولك من الداعمين ولا تجعل منهم مواطنين غير مبالين فمنهم الابناء البارين والكتاب المخلصين للوطن.
وعلى مصالح المواطنين محافظين ولتراب الأردن منتمين ولقيادتكم والله موالين ومحبين لكم ولكل الهاشميين ، فأنت سيدي الأمل معقود عليك... وبعد الله أنت الوالي على مصالح الأمة التي دمرها مجلس نواب هالك، وحكومة الطراونه المتهالك ومجلس أعيان مستهلك بعض أعضائه وهم لا فائدة منهم ومجلسهم الذي للهاوية يتجه دوما .
سيدي القرار بين يديكم والأمل معقود عليكم .



تعليقات القراء

ناقد
اما شو كاتب .. مفكر من الخر طقع ياسلام على هيك كتاب ولا في منهم بالعالم
18-09-2012 10:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات