يا حيف على الرجال؟؟؟؟


مشهد أصبح يثيرني ويثير الكثير منكم بلا شك ويزداد في كل يوم عن سابقه؟؟ يستفزني وانا ذاهب الى الدوام وفي الاسواق وفي المدارس والجامعات وحتى والله في المساجد ودور العبادات,,,، رغم إنني ممن ينتمون لعصر الشباب وكما يقال بعيدا عن التعقيدات ؟؟؟،وانا هنا لست عالما ولا محللا ولا طبيب نفسي؟؟ فاني وكما انتم أتقبل كل شخص كما هو، بتوجهاته وإختياراته في الحياة ولكن ضمن المعقول من الامور,,,المعقول من مساحة الحريات والاساسيات والاخلاقيات؟؟؟..
هذه الظاهرة والتي اصبحت منتشرة في ايامنا هي ( ظاهرة الخصر الساحل عند الشباب )!!!!!!
أعتقد أن الأمر بالفعل يحتاج الى تفكير من كل شاب يتحرك بهذا الشكل ويلبس من هذا النوع ،، أو حتى لم يكن من هذا النوع كلنا يقول ،، هل تتماشى الرغبة في خلق صورة ذهنية جيدة عنا داخلياً وخارجياً مع هذا المنظر الذي لا يمت للثقافة العربية والاسلامية ولا حتى الفطرة الرجولية بصلة؟؟
اخي الشاب : فإذا كنت تطلب إصلاحاً في العمل والبيت والجامعة والحياة فكن على الاقل بوجة مختلف واصلح نفسك اولا ,,,، فحاول أنت أيضاً أن تفعل من ناحيتك ما يساعد على رسم هذه الصورة للاصلاح الحقيقي’’’’,,,,,,,.
وسيقول البعض منكم أن الأمر ظاهري او مظهري وليس له علاقة بشئ مما تقول؟؟؟؟؟؟.
لكن هذا ليس حقيقي .. فنحن تعلمنا ودرسنا أن مظهرك جزء من (صورتك الذهنية) لدى الأخرين، فأنت حينما تذهب لمكان ترتدي الملابس المناسبة لهذا المكان ، أليس ذلك دليل على أن للملابس إنطباع تتركه؟؟ ولطريقة الملابس دور فيما نضعه عن الأخرين؟؟
.. أتمنى .. أن ننظر للأمر بشكل جاد .. فهو منظر مسئ لكلمة (رجل) التي تعني الكثير، وأعتقد أن إظهار ما يقع (خلف) البنطلون لا يمكن أن يكون من باب الوطنية او الحرية او حتى (التصكعية) ؟؟؟اللهم هذب اخلاقنا بما يليق بنا وبشبابنا اجمعين ؟؟؟؟؟؟؟ا.



تعليقات القراء

ملك احمد
هههههههههههه مرة واحد طنط لف الكوربة سحل بنطلونه
18-09-2012 02:15 PM
كوميدي


طنط طلق مرتو رجع بعد شوي سالها ...زعلتي



!!

طنط دلع حكولوا شو بيشتغل ابوك حكالهم بابي بئشر غنم



18-09-2012 02:17 PM
حفنتخىاع
طب اكتب عن لبس البنات ولا لبس البنات مستر و يمت للدين الاسلامي بصلة
19-09-2012 12:33 AM
الله يرحم ايام الجيش
اخخخخخخخخخخخخخخ بس لو الامر بايدي كان رجعت التجنيد الالزامي وهدول الطنطات كان شحطتهم شحط ع الجفر والصحراء وخليتهم يصيروا رجال ومش همه لحالهم كان شخطت اباؤهم معاهم كمان لان العيب في الاب مش في الولد
19-09-2012 09:26 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات