نائب حالي ينقل الاصوات من الرابعة في البلقاء للخامسة في عمان


جراسا -

كشفت مصادر مطلعة ان نائب حالي بدأ مؤخرا بعملية نقل مئات اسماء الناخبين من الدائرة الرابعة في البلقاء للدائرة الخامسة في عمان .

وأكدت المصادر ان النائب يبدو عليه الثقة وعدم التخوف من هذه العمليات بدعوى انه مدعوم ولن يتم توجيه اي مساءلة له وان الهيئة المستقلة للأنتخابات لن تستطيع التدخل في عملية نقله للأصوات لحجم الدعم الكبير الذي يلاقيه هذا النائب من جهات لانعرفها حتى الان .

 وافادت المصادر ان النزاهة المرجوة في الانتخابات المقبلة  بدأت تخترق وتسقط تدريجيا بمثل هذه التصرفات غير المسؤولة من نواب يغيبون المصلحة الوطنية ويغتالون احلام المواطنين بانتخابات نزيهة مرتقبة .

الهيئة المستقلة للأنتخابات امام تحدي كبير لتثبت مدى قدرتها على ادارة هذا الملف والدولة مرغمة على محاسبة كل من تسول له نفسه العبث بمستقبل الاردن السياسي .



تعليقات القراء

رأي خاص
طيب حطوا اسمه اذا انتم صادقين وكلامكوا متأكدين منه وبالوثائق والمستندات وخليه ينقلع عالسجن .....
18-09-2012 01:57 AM
يا صباح يا فتاح على الصبح
هل في حد عن جد بصدق انه في انتخابات بدون تلاعب؟
18-09-2012 06:11 AM
ابو ميرا
كرت احمر
18-09-2012 08:48 AM
عاطف
من كل عقلكم مصدقين في انتخابات نزيه عنا انقل يا سيدي اصوات لصبح خوذ راحتك
18-09-2012 09:43 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات