اغلاق

كتلة الاخاء: رئاسة المجلس غير قادرة على إدارته ولا علم للمكتب الدائم حول رفع الدعوى القضائية ضد الكاتب محادين!!


جراسا -

خاص- سحر المحتسب- مجلس النواب- صرح الناطق الرسمي لكتلة الاخاء الوطني النائب عبد الرعيم البقاعي غقب الاجتماع الذي عقدته اللجنة اليوم ، بأن المكتب الدائم لمجلس النواب لم يكن لديه علم بقضية رفع الدعوة التي وجهت للكاتب الاردني خالد محادين من قبل رئاسة مجلس النواب.

و؟أشار الى ان الكتلة ستصدر بيانها حول ذلك. مضيفا بأن الكتلة ليست مع رفع القضية و"نحن مع الرأي والرأي الآخر، واحترام الصحافيين وأراءهم، كما ان لهم حق النقد، وحق اظهار الصورة الايجابية للمجلس".

الى ذلك، صرح النائب البقاعي بأن رئاسة المجلس غير قادرة على إدارته في معرض ما ذكر.

وأضاف بانه سيتم عقد اجتماع للكتلة قبل الدورة الاستثنائية لبحث أهم القوانين والاستعانة بخبراء من خارج المجلس قبل عرضها على جدول اعمال الدورة التي من المرجح عقدها بعد 15 آيار القادم، حيث سيصار لمناقشة قانوني المالكين والمستأجرين والطاقة.

وأكد الناطق الرسمي للكتلة النائب البقاعي بانه لم ولن يتم عقد اي اجتماع مع كتلة التيار الوطني لتقييم التعديل الوزاري الذي طال حكومة الذهبي، مشيرا الى انهم في الكتلة سيناقشونه فيما بينهم وليس مع نواب آخرين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات