مجهولون يسطون على بنك في الشارقة ويسرقون نصف مليون درهم


جراسا -

قالت مصادر مصرفية وشهود عيان إن فرع مصرف نور الإسلامي في منطقة بحيرة خالد بالشارقة تعرض لحادث سطو من قبل مجهولين صباح يوم السبت، في حين رفضت الشرطة التعليق على الحادث معللة رفضها بالتأثير على سير التحقيق والتوصل إلى الجناة، بحسب مصادر هناك.

وقال شهود العيان إن مجهولين هاجموا أربعة أشخاص من جنسيات آسيوية مخولين بنقل الأموال إلى جهاز الصراف الآلي ، وأطلق اللصوص النار من مسدس تجاههم ما أدى إلى إصابة أحدهم بعيار ناري في قدمه، قبل أن يستولي المجهولون على المبلغ المالي الذي حُدد بـ500 ألف درهم ويلوذوا بالفرار.

وأفاد مصدر طبي في مستشفى الكويت بالشارقة أن المستشفى استقبل في الساعات الأولى من صباح يوم السبت شخصاً من الجنسية الباكستانية يدعى زهير أحمد - 33 سنة، مصاباً بعيار ناري في قدمه، لافتاً إلى أن حالته مستقرة بعد تدخل طبي واستخراج الرصاصة من قدمه. وذكر أحد القاطنين بالقرب من موقع الحادث في منطقة البحيرة أنه شاهد سيارات شرطة في موقع الحادث حتى ساعات الصباح الأولى، فضلاً عن وجود سيارة إسعاف أقلت مصاباً إلى المستشفى.

وذكر أحد موظفي المصرف فضل عدم الكشف عن اسمه أن العمل جار بأجهزة السحب الآلي التابعة للمصرف، فضلاً عن سير المعاملات دون أي تأخير، دون أن يتسبب الحادث في حدوث تعطيل أو قصور.

ورفض الموظف الخوض في تفاصيل الحادث، قائلاً إن الجهات الأمنية هي الجهة المخولة بالحديث عن الواقعة والمبالغ التي سرقت والطريقة التي نفذ بها الجناة جريمتهم.



تعليقات القراء

اااااااااااااااااااردني واااااااااااااااااافتخر(دبي)
نعم سطو اللسلطات الامنيه قالو هذا بس ما ذكرو كم البلغ المسلوب منين بتجيبو هل اخبااار
09-03-2009 09:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات