تشافيز يهاجم شركة كوكاكولا وتوقعات لازدياد حجم المقاطعة لمنتوجاتها عربيا


جراسا -

خاص- هاجم الرئيس الفنزويلي هوجو تشافيز شركة "كوكاكولا" العاملة في العاصمة كاراكاس لعدم امتثالها لقرارات الحكومة الفنزويلية والمتمثلة بطلب فنزويلا ضرورة اخلاء هكتار من الاراضي الواقعة ضمن موقع الشركة.

ويجيء طلب الرئيس الفنزويلي لقطعة الارض المشار اليها على اعتبار انها مملوكة للدولة وليست للشركة التي تحتل ما مقداره 16 هكتارا من مجمل المساحة التي تستغلها.

وقال تشافيز في تصريح تلفزيوني بثه التلفزيون الرسمي مساء اليوم بأن الارض معرض النزاع هي من حق الاهالي الذين يقطنون في منطقة الشركة، ومعقبا بالقول بأنهم أحق بها من تجمع المليون من العبوات الفارغة التي تستخدمها الشركة كعبوات لمنتجاتها.

وقد قوبلت تصريحات تشافيز بردود فعل مؤيدة من قبل الشارع الفنزويلي، في حين ذكرت مصادر هناك من أن الشركة المشار اليها والتي يقوم على إدارتها مكسيكيون قد تلجأ للقضاء بقصد عدم الاستجابة للرئيس تشافيز وحكومة فنزويلا بإخلاء قطعة الارض المذكورة.


يذكر بأن الرئيس تشافيز وعقب مواقف بلاده الأخيرة في الوقوف الى جانب الصف الفلسطيني في العدوان الذي استهدف غزة من قبل اسرائيل، يحضى بشعبية عارمة في الشارع العربي، الامر الذي يرجح إزاء مهاجمته لشركة كوكاكولا بأن تزيد مقاطعة مشروبها من قبل المناوئين للمنتجات الامريكية والصهيونية!



تعليقات القراء

تشافيزي
على راس اهلي تشافيز وبلاده ...........
09-03-2009 06:33 PM
الرجال قليلو
ذكرتك تشافيز والرماح نواهل .. والرجال أمامك قليلينو
09-03-2009 06:34 PM
محلل صحي
بس لو تعرفو من شو مصنوعه الكوكاكولاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
09-03-2009 06:34 PM
عبد الله الهرباوي
والله كبير يا تشافيز الله يهديك للاسلام
10-03-2009 07:25 AM
3arabi
من شو مصنوعه الكوكاكولا؟
10-03-2009 08:45 AM
طاهر الشريف - اميركا
هل عمى المخترعون العرب من معامل وفكر وبحث من اختراع بديل لهذا المشروب الذى قالوا مرات ومرات بوجود ماده من امعاء الخنزير فيه بدلا من مص مليارات الدولات السنويه من جيوبهم ... مع العلم ان كل برميل كوكولا يشترى خمسمائة برميل نفط ..... الكوكولا يتم تحضيرها فى المعمل والنفط المنصرف لا يعود مثله قبل ملايين السنين ... سبحان الله وبحمد
10-03-2009 10:13 AM
فهد
يا رقم (4) عبد الله الهرباوي .. بتدعو لشافيز ان يصبح مسلما .. يعني مليار ونصف المليار من المسلمين شو عملوا .. يا عمي خليه على ما هو عليه .. بعدين لك ان تتصور شافيز اذا اسلم جالس في البيت ويدعي الله ينتقم من اليهود الله يوخذهم .. ويكتفي بالدعاء ويضيع بفتاوى ارضاع الكبير وغيره
10-03-2009 10:42 AM
وليد خليفة
يالله شو كبير ياشافيز .........في عيون كل العرب
10-03-2009 07:34 PM
بدوي
الله ينصر تشافيز وكل من يمشي على حذاه...............
03-12-2009 10:53 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات