زوجة الابن ساعدت اللص في قتل حماتها !!


جراسا -

كشفت تحقيقات النيابة العامة في حادث مقتل سيدة تبلغ من العمر خمسين عاماً في قنا عن تفاصيل جديدة..

تبين من التحقيقات التي يباشرها مصطفي شكري وكيل أول النيابة أنه تم توجيه اتهام لزوجة نجل المجني عليها بالاشتراك مع أحد اللصوص في قتلها انتقاما منها بسبب قيامها بكشف اللص وجرائمه!!

وجاء في التحقيقات التي تجري بمتابعة من عماد الدرمللي مدير النيابة وباشراف المستشار محمد عطية المحامي العام.


أن الاتهامات تضمنت أن المجني عليها ارتابت في أمر شخص كان يتردد على المنزل الذي تقيم به هي وزوجة نجلها.. وعندما اكتشفت انه "لص" بدأت تفضح جريمته عند كثيرين فقرر الانتقام منها.


جاء في الاتهامات التي يحقق فيها مصطفي شكري وكيل أول النيابة أن اللص تسلق حائط المنزل ليلاً وساعدته زوجة نجل المجني عليها وأحضرت له "ماسورة" فقام بضرب الضحية علي رأسها لتلقي مصرعها.

وأشارت التحقيقات إلى أن الاتهامات تضمنت أيضا أن القاتل عقب تنفيذ جريمته قام بسرقة تليفزيون وألف وخمسائة جنيه من المنزل ولاذ بالفرار.


سرعان ما توصلت الشرطة إلى خيوط الجريمة وألقت القبض على الزوجة المتهمة.. حيث تقول التحقيقات انها اعترفت بالجريمة اعترافاً كاملاً وقامت بتمثيلها في موقع الحادث.. ووجهت إليها النيابة تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.. وتم حبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات.


وبعد مرور أيام قليلة توصل رجال الشرطة إلى مكان القاتل وألقوا القبض عليه وتم احالته إلي النيابة حيث واجهته بالاتهامات الموجهة ضده.. وباعترافات شريكته في الجريمة ومازالت التحقيقات مستمرة.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات