عين الحسد !


الجميع يعرف أن هناك خطأ ؟ ،هذه الجملة تستحق علامة الاستفهام التي ألحقت بها ولسبب بسيط وهو أنك عندما تستمع لأي حوار يشارك به موظف حكومي وبالذات من الدرجة العليا أو عضو مجلس أعيان معين تعيين أو حتى عضو مجلس نواب أيظا معين تعيين يختم شرحه لحال الوطن بجملة ..نحن نعرف أن هناك خطأ في الأداء الحكومي وفي أداء السلطات الثلاثة التشريعية والتنفيذية والقضائية ؟ ، إذا إلى متى هم يعرفون أن هناك خطأ وتبقى الأمور كما هي عليه لسنوات .
بكل بساطة المواطن الأردني الذي له عائلة مكونة من ذكور وإناث ويراقب سلوكهم وكيف هي تصرفاتهم اليومية ، وعندما يجد أية مخالفة في السلوك من قبل أحدهم تجده يناقش الأمر ( بالكف ) مع إبنه ومن ثم يعيد النقاش مع أم الولد ( بالصوت العالي ) وتنتهي القصة بليلة سيئة لكل أفراد العائلة وفي الصباح يخرج الأب غاضب للعمل دون أن يتناول الإفطار وبقية الأولاد منهم من يخرج لمدرسته أو عمله دون أن يلقي التحية على عائلته ويحاول الخروج دون أن يشاهده أحد والأم تعلن من خلال تركها للملابس بدون غسل وتذهب لمنزل جارتها كي تشتكي لها ومن ثم تشرب القهوة عندها ويتم فتح فنجان القهوة والبحث عن سر ما حدث بالأمس وتكون الننيجة هي الحسد وعين أصابت العائلة ، إذا السرفي أنهم يعرفون أن هناك خطأ ما في الأداء الحكومي أن حكومتنا أصابتها عين الحسد .



تعليقات القراء

زيوس
طيب ما طول النهار وعلى مدار ايام السنة وبكل المحافظات يتم تبخير الاجواء بحرق الزبالة الفايضة عن الحد والتي لم يجدوا بك ام يحملها ...ابكفيش عشان رد عين الحسود
03-09-2012 10:01 PM
عين الحسود فيها عود
انت بتؤمن بالحسد يا احمد؟ انا شخصيا اؤمن به لانه ورد في السنة النبوية لكن للحسد اصول فالناس تحسد على شيء مستاهل مش على شيء...ولا مؤاخذة مش مستاهل
04-09-2012 12:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات