رئيس ديوان المحاسبه وبلاغ الانتخاب


يبدو ان الترغيب للتسجيل والحصول على البطاقة الانتخابية من خلال المخاتير لم يجدي نفعاً ، والرسائل المرسله وتصريحات المسؤولين لم ترفع نسبة التسجيل التي مازالت تراوح مكانها ، لعل سياسة الترهيب هي سيد الموقف لدى رئيس ديوان المحاسبه لحث الموظفين على التفاعل مع الانتخابات والاندفاع باتجاه انجاح العملية الانتخابية رغم عزوف الكثير عنها .

رئيس ديوان المحاسبة قد ابتدع تعميم رقم 185/2012 اطل به على موظفي الديوان لحثهم على التسجيل ، والحصول على البطاقة الانتخابية وتزويد قسم الموارد البشريه بتلك البطاقات لتلافي العقوبة خلال خمسة ايام من تاريخ صدور القرار اياه ، وكنوع من الحوافز تعتبر المغادره لغايات الحصول على البطاقة مغادره رسميه ولمره واحده فقط .

هكذا قرار يوحي لي بان العملية الانتخابية بمخرجاتها يشوبها كسر الاراده ، وقد لاتختلف نتائجها عما سبقها من افرازات انتخابيه شابها التلاعب والتزوير ، ووشمت بخذلان وخلقت لدى ابناء الوطن ردت فعل تكاد تكون قوية اتجاه الانتخابات ومجلس الامه .

لا اعرف تحت أي بند ستكون العقوبة ، وما حجمها ، وماذا سيكون العقاب ان لم يرتدع الموظف وكرر رفضه للحصول على تلك البطاقة ، وماهي بلاغات رئيس الديوان بيوم الانتخاب وكيف سيوجه موظفيه ولاي مرشح سترحل تلك الاصوات .

أي تسجيل سيكون تحت تهديد ووعيد ونعاق ، واية انتخابات ستجري وقد سجل من سجل بها تحت وطئة كسر اراده وخوف من عقاب ، ومن هم النخبه التي ستفرزها تلك الانتخابات وارادة الناخب فيها مكسورة وصوته فيها على ما جرى من تسجيل سيكون موجه خوفاً من عقاب .

لا اعرف اين كان رئيس ديوان المحاسبه بهكذا بلاغات حينما نهبت مقدرات الوطن ، وماهي الثقه التي يزرعها بموظفيه لكشف قضايا الفساد حينما يهددهم ببطاقة انتخاب ، اتمنى ان لاتسرى عدوى التهديد لباقي مؤسسات الوطن . ..........حقاً ديوان المحاسبه بحاجه لمحاسبه .



تعليقات القراء

ما راح اسجل
والله انك رجل وجريئ ونحكي الصحيح
03-09-2012 11:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات