اولى بركات رفع المحروقات : دراسة تعرفة اجور النقل العام


جراسا -

قررت هيئة تنظيم النقل البري بالتنسيق مع أمانة عمان الكبرى دراسة انعكاس رفع اسعار المحروقات على تعرفة النقل لاتخاذ القرار المناسب بخصوص أجور النقل العام.


ونوهت الهيئة في تصريح صحفي اليوم السبت ان الدراسة التي تجريها الهيئة وامانة عمان ستأخذ بعين الاعتبار الارتفاع الذي حصل على اسعار المحروقات قبل شهرين وان قرارها بخصوص اجور النقل سواء بالرفع او التثبيت سيكون حسب نتائج الدراسة التي سيتم عرضها على مجلس ادارة الهيئة.


ولفتت الهيئة الى  ان الدراسة ستشمل جميع خطوط المملكة بما فيها الخطوط التي تعمل داخل حدود أمانة عمان.


وكان مجلس ادارة الهيئة أقر سياسات خاصة لتحديد تعرفة الاجور تعتمد على أسس ومبادئ محددة وهي اعادة النظر سنويا بأجور النقل العام مع الأخذ بعين الاعتبار التضخم ومؤشر غلاء المعيشة والتغير في اسعار المحروقات سواء أكانت بالارتفاع او الانخفاض لتحقيق العدالة لطرفي المعادلة، والتأكيد على اهمية الموازنة بين استقطاب وتشجيع الاستثمار في مجال النقل العام وتأمين وسائط نقل ذات تكلفة ملائمة لمستخدمي وسائط النقل العام.



تعليقات القراء

اردني حتى الموت
انا بحياتي ما كنت مع اسقاط الحكومات ولكن بالفعل هذه المره يجب اسقاط حكومة الطراونه لانه يلعب بمشاعر الاردنيين ويريد دمار الاردن والخراب لبلدنا الحبيب الذي نفتديه بالنفس والمال واقول للطراونه منك لله ........ الله الوطن الملك
01-09-2012 05:22 PM
وبعدين
قربت تخرب بسبب السياسات الخاطئة للحكومات التعبانه...
والله يسترنا من تاليها
01-09-2012 05:26 PM
ابن البلد
نطالب باقالة رئيس الهيئة والمجلس واحالتهم الى هيئة مكافحة الفساد لرفقعهم الاجور دون مبرر ومابيصدقوا بيسمعوا خبر حتى يرفعوا الاجور ما هي مصلحتهم ولماذا هم دائما المتحمسون لذلك ولماذا هم المبادرون فهل لهم مصلحة شخصية مقابل ذلك اين الحيادية والشفافيه .
01-09-2012 05:28 PM
هيثم
هذه الحكومه اصبحت تناكي وتناكف الشعب بشكل واضح ومتعمد وتضع في اذن من طين وأخرى من عجين عن انات الشعب الذي يرزح تحت وطئه الجوع والفقر والبطاله وهي بذلك تدفعه الى ثوره شعبيه عارمه ستكون عواقبها وخيمه الم تعلم ان رفع اسعار المحروقات ولو بنسبه ضئيله سيكون ذريعه لرفع اسعار السلع والخدمات اضعاف مضاعفه المواطنين يعانو من قبل من ارتفاع اسعار المواصلات على ردائتها وسوئها وأسعار المواد الغذائيه وكيف يتزامن رفع اسعار المحروقات مع انحفاض اسعارها عالمياً !!!
01-09-2012 09:44 PM
الصوالحة
الطراونة اصبح مخرب للاردن
01-09-2012 09:49 PM
جحا
لازم رفع بنسبة 15% عشان الحق والانصاف
01-09-2012 10:08 PM
لماذا تصرون على عمال الاردن للنزول الى الشارع
وكذالك من بركات هذه الحكومه العمل والاصرار على نزول عمال الاردن الى الشارع لتحقيق مطالبهم والتي اغتصبت بقانون الضمان الاجتماعي الجائر
02-09-2012 12:00 AM
مش عارف
كل عام وانتم بخير وصحتين وعافيه المواطن اغلى مانملك لانه بئر نفط كبير
02-09-2012 08:02 AM
المعنى
شو متوقعين من واحد ما دري شو معنى التعب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
02-09-2012 08:02 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات