الأمن يوضح و يصنف أعداد المضبوطين "65740 "


جراسا -

أوضح المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام إن إحصائية الأشخاص الذين القي القبض عليهم منذ مطلع العام الحالي وحتى تاريخه والتي بلغت 65740 شخصاً والتي أعلن عنها نائب مدير الأمن العام اللواء محمد عبدالله الرقاد خلال لقائه في برنامج ستون دقيقة الذي بثه التلفزيون الأردني يوم أمس الجمعة الموافق 31/8/2012 هم من الأشخاص المعمم عنهم قضائياً والمطلوبين في قضايا مختلفة ومتنوعة سواء للمحاكم النظامية أو الشرعية أو المدعين العامين أو المطلوبين للأجهزة الأمنية والأمن العام سواء كانوا محكومين أو مطلوبين في قضايا تحقيقية مختلفة .

وأكد البيان إن هؤلاء الأشخاص تم توقيفهم وإيداعهم إلى جهات طلبهم من خلال الحملات الأمنية اليومية التي تقوم بها قيادات الأقاليم ومديريات الشرطة والمراكز الأمنية ودوريات النجدة وقيادة قوات البادية الملكية والوحدات الميدانية ممثلة في إدارات السير والدوريات الخارجية والأمن الوقائي والبحث الجنائي.


وأضاف البيان إن عدد الأشخاص المضبوطين في قضايا ترويع المواطنين والمسجلين خطيرين جداً ويشكلون عصابات أشرار هو(29) تسعة وعشرين مطلوباً خلال هذا العام لذا اقتضى التنويه.



تعليقات القراء

اااااااااااااااااااا
هيك صح
01-09-2012 04:51 PM
esmaeil
يعني بتحكو بنسبة 10.1% من المطلوبين للحكومة يعني اكثر من 10% هضوووووووووووول ظاليييييييييييين

معناتو ابشرو يرتفع الحصيلة في السنة الجاي ربع الشعب

يا عمي في ايش غلط شو بتحكوو انت
شو شعبنا كلو في السجوووووووون

وحدو الله
01-09-2012 05:23 PM
والله رجال
الله يحفظ الامن العام والاجهة الامنية
01-09-2012 05:28 PM
esmaeil
طيب هذول طفرانين وملعونين حرسة

والي نهبو فلوس الشعب

والي باعو البلد

ايمته راح تمسكوهم

فعلا ابوي ما بتشاطر الا على امي
01-09-2012 05:38 PM
esmaeil
نداء الى الامن العام
انا بعرف حرامي كبير
اقسم بالله وحاب ابلغ من خلالكم عنو


رفع البنزين مرتين في حكومتو يعني بسرق بفلوسنا

ايمته بدك تمسكو

واذا حبيت اعطيكم العنوان انا جاهز
بعرف وين بداوم

القضية نصب واحتيال
01-09-2012 05:40 PM
عبدالله حسونه ( أبو طاارق
( جهود مشكوره للجهات الأمنيه على هذه الحمله ) حقيقة هذه جهود عظيمه للقبضعلى هذا العدد الهائل من المطلوبين للقضاء والمحاكم الأردنيه واللذين يشكلون مانسبته 1%من عدد السكان تقريباً .؟! طبعاً هذه الحمله مهمه ولكن الأهم أن الجهات ألتي احيل لها هذا العدد الكبير أن تقوم بإجراء اللازم حيال هذه القضايا بالسرعه الممكنه حتى لايتضرر البعض ممن لهم حقوق عند الغير . والله من وراء القصد .
01-09-2012 07:58 PM
مقبعه معو
الله يديم الحكومه
02-09-2012 08:04 AM
طط
اعملوا صور حول الاردن وخلصونا
02-09-2012 03:20 PM
الحلقة المفقودة
كان لازم نعرف عدد المطلوبين سواء الذي قبض علية او ما زال طليقا وهذة الحلقة المفقودة مع الرجوع الى اعداد المشمولين بالعفو العام الذي صدر لنعرف عدد غير المطلوبين من الشعب حتى الان ... الذي اريدة واقصدة ان على الدولة ان تراجع القوانين ومنها الاجرائية والتي تجعل المواطن مطلوبا وهو لا يدري
03-09-2012 02:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات