جمعة اسقاط القمع و الفساد " في ست محافظات


جراسا -

ينظم الحراك الشبابي والشعبي الأردني في ست مناطق مختلفة في المملكة الجمعة اعتصامات ومسيرات للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد والفاسدين.


وتأتي الاعتصامات والمسيرات الموحدة للحراك الشبابي والشعبي الأردني تحت عنوان جمعة "إسقاط القمع والفساد"، احتجاجا على "الحالة التي وصلت إليها أوضاع الحريات السياسية، وتراجع مكافحة الفساد على الصعيد الحكومي"، وفق تصريح صحفي للجنة تنسيق الحراك الشبابي والشعبي الأردني.


وأشارت اللجنة الى أن "الاعتصامات والمسيرات التي تنفذ في مناطق ومحافظات اربد والكرك والعاصمة عمان والمزار الجنوبي ومادبا ولواء فقوع تأتي للتأكيد على رفض الحراك الشبابي والشعبي الأردني لما يجري على الساحة الوطنية من تزايد ما اسماه بـ "حالات القمع والإرهاب الفكري والسياسي والإعلامي".


وحمل التصريح الحكومة ما ستؤدي اليه حالات الاعتداء على هيبة الدولة من تدهور الاستقرار الأمني والاجتماعي، مطالبا الجهات الحكومية ممارسة دورها في حماية الوطن والمواطن من كل الأفعال الجرمية وتطبيق القانون على الخارجين عليه بكل المستويات.


ولفت التصريح الى أن "الحراك الشعبي الأردني وهو يؤكد على استمرار المطالبة بالاصلاح يرفض السياسة الحكومية الجديدة التي تعمل على التضييق على الحريات السياسية والإعلامية".
وبين أن "الوطن في هذه الفترة العصيبة بحاجة فعلية لوقف التسويف في تنفيذ المطالب الإصلاحية للشعب الأردني وتطبيق القانون والمضي قدما في مكافحة الفساد والمفسدين".



تعليقات القراء

اموال البورصة المنهوبة
اموال البورصة المنهوبة ومحاسبة العصابة التي سرقت اموال المواطنين بعد تحصيل اموالهم من شركات النصب والاحتيال لا عدالة ولا قضاء ولا شفافية ولا مجيب وتعتيم اعلامي اكثر من خطير و مناشدات دون اي فائدة وتجبر وتجاوزات اكثر من خطيرة بحق المواطنين وكأننا بغابة البى متى
31-08-2012 02:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات