الأشغال الشاقة لأربعيني متهم بهتك عرض ابنة زوجته


جراسا -

قضت محكمة الجنايات الكبرى بوضع متهم أربعيني بالأشغال الشاقة المؤقتة عشرة سنوات و ثمانية أشهر بعد ادانته بجريمتي هتك العرض بالنسبة لابنة زوجته و طفلتها و الشروع بهتك العرض بالنسبة للطفلة الثانية .


وجاء في تفاصيل القضية ان المتهم هو زوج والدة المشتكية ، وانه نتيجة لخلافات المشتكية مع زوجها فقد عادت المشتكية مع اطفالها وسكنت بشكل مؤقت في منزل المتهم كونه زوج والدتها ، وبعد ان سكنت شهراً لديهما في المنزل اخذ المتهم يقوم بالتحرش بالمشتكية حيث فاجأها في احد الايام وهي خارجة من الحمام وضمها وقبلها رغماً عنها ، كما مد يده على بعض انحاء جسدها وكرر افعاله تلك عشر مرات ومع ذلك لم تقم المشتكية بإخبار والدتها لعدم وجود مأوى آخر لها ولأبنائها.



تعليقات القراء

مدرس يبحث عن زوجة
الله لا يرده. فعلا منحط
30-08-2012 10:10 PM
ابو ميرا
القصاص لمن لا يخاف الله ويهتك حرمات الناس
30-08-2012 10:17 PM
هالخنزير
هاظ خنزير مابيغار عشرفه
30-08-2012 11:02 PM
ابو العز
لو عندنا ذرة شرف وأخلاق لطبقنا عليه الحكم الاسلامي
30-08-2012 11:55 PM
حمد
"وكرر افعاله تلك عشر مرات"
الحرة لا تسكت على الضيم
مرة واحدة كافية لان تتحرك
31-08-2012 12:17 AM
احذروا كيد النساء
لا تصدقوا كل ما تسمعوا ونصف ما ترون.
اولا نحن لم نعرف لماذل تركت المدام بيت الزوجية وما هي مشكلتها مع زوجها؟؟ ولم نعرف هل بيت هذا الرجل يتسع له وزوجته واولاده والمدام الي حردانة وبناتها الاثنتين؟؟ ولم نعرف من كان يصرف على البيت خلال مدة الشهر؟؟
من الجائز ان الرجل قد انهد حيله من مصروف المدام الحردانة وبناتها وطالب امها ان تجد لابنتها حل بعيد عن بيته فهو غير مكلف شرعا ولا قانونا بها, لماذا لم تذهب لجدها او اعمامها او خالاتها؟؟ وهنا تحرك شيطان الانثى واسهل تهمة وجاهزة تحرش وطيرت الرجل واستولت هي وامها على البيت
31-08-2012 01:24 AM
650
عشر سنوات لاغتصاب انسان واحد؟
فما حكم من اغتصب ويغتصب العرض والارض؟
31-08-2012 01:25 AM
فليم هندي
يعني معقول تحرش بها اول مرة والتانية والثالثة وبقيت ساكتة للعاشرة بحجة البيت, اين اقاربها عنها ولا هي كبابة شر على الزلمة وبيته. الواحد هالايام اولاده مش طايقهم ليتحمل بنت مرته وعيالها ويصرف عليهم وابوهم مكيف.
31-08-2012 01:27 AM
زرادشت
مع ادانة واستنكار هذا الفعل الدنيىء بنفس الوقت ما هي البينات لاثبات هكذا اتهام؟؟ وعشرة سنوات حكم قاسي بالنظر الى نوع التهمه وطبيعتها ولما يشوبها من شبهات،
31-08-2012 05:51 AM
خالد
قال اشغال شاقه قال... تفووووو على هيك عقاب.

يجب تفعيل العقوبات الرادعة الرادعة الرادعة الرادعة..........................................................
31-08-2012 06:26 AM
اياد
الله ينتقم منه
31-08-2012 09:05 AM
وكما تدين تدان ( حتى البهائم تترفع عن هذه الجريمه اللاخلاقيه والانسانيه )
الزنا كبيرة من الكبائر التي حرمها الله تعالى على عباده، بل حرم القرب منها والوقوع في دواعيها ومقدماتها. قال تعالى: وَلا تَقْرَبُوا الزِّنَى إِنَّهُ كَانَ فَاحِشَةً وَسَاءَ سَبِيلاً. {الإسراء:32}.
وإذا كان الزنا محرماً بين عموم الناس فإن حرمته أشد إذا وقع على المحارم. وقال ابن حجر الهيتمي في الزواجر: وأعظم الزنا على الإطلاق الزنا بالمحارم. انتهى.
وذلك لأن المحرم مطلوب منه الحفاظ على عرض محارمه والذود عنه، لا أن يكون هو أول الهاتكين له المضيعين لأركانه.
والواجب على من وقع في هذه الفاحشة العظيمة أن يتوب إلى الله توبة صادقة بالندم على ما فات والإقلاع عن الذنب والعزم على عدم العود إليه، وهذه التوبة واجبة وليس جائزة فقط، وينبغي أن يواظب على صحبة أهل الخير والصلاح الذين يذكرونه بالله، وعليه أن يحرص على القيام بالواجبات الدينية من صلاة وصيام ونحوهما، ثم ينبغي أن يكثر من النوافل من صلاة وصيام وحج وعمرة وصدقة ونحو ذلك قال سبحانه: وَأَقِمِ الصَّلاَةَ طَرَفَيِ النَّهَارِ وَزُلَفًا مِّنَ اللَّيْلِ إِنَّ الْحَسَنَاتِ يُذْهِبْنَ السَّيِّئَاتِ ذَلِكَ ذِكْرَى لِلذَّاكِرِينَ {هود:114}. فإن ذلك مما يثبت الإيمان في القلب ويصرف عنه دواعي الشر والفتنة.

أما حكم الخلوة بها بعد اقتراف جريمة الزنا تحرم الخلوة بها مطلقا، وكذا النظر إليها لأنه لا يؤمن معه الفتنة، وعليها أن تحتجب منه، فإن النظر إلى المحارم حرام إذا خشيت الفتنة، وأولى منه بالحرمة المس بشهوة، واعلم أن الزنا بالمحارم لا يسقط القرابة بينهما بل القرابة باقية كما هي.

31-08-2012 09:17 AM
محارب
واحد واطي قليل حياء ما عنده ضمير
31-08-2012 10:04 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات