ديوان الخدمة واستغفال موظفي القطاع العام


جراسا -

خاص - عبر قرابة 22 موظفا في القطاع العام ممن يخضعون لنظام الخدمة المدنية عن استيائهم الشديد من تباطؤ الحكومة في النظر طلبات التظلم التي قاموا برفعها جراء الظلم الذي لحق بهم من خلال عملية هيكلة الرواتب و تعديل المسميات الوظيفية التي قامت بها الحكومة بداية العام الحالي.

أحد الموظفين المتضررين أوضح في اتصال مع "جراسا نيوز" :"الحكومة طلبت من الموظفين الذين لحقهم الضرر جراء الهيكلة بتقديم طلبات اعتراض في شهر شباط من العام الحالي و وعد وزير تطوير القطاع العام بالنظر في هذه الاعتراضات خلال شهر آذار ليتسنى العمل على انصاف الموظفين وارجاع حقوقهم لهم "

وبحسب الموظف فإن الحكومة لغاية الان لم تلتزم بوعدها و لم يتم النظر باعتراضاتنا بل حينما نقوم بمراجعة ديوان الخدمة المدنية نبلغ بان اللجان المخصصة للنظر في الاعتراضات التي بلغت المئات لغاية الان لم تنتهى من النظر فيها .

وأشار الموظف الى أنه في حالة اقرار حق الموظفين فإنه سيتم العمل بالقرار من تاريخ صدوره بعكس القرار الصادر رسميا بأن يتم صرف حقوق الموظفين بأثر رجعي مما يعني ضياع حقوق أشهر من العمل على الموظفين .

وتساءل الموظف بما أن ديوان الخدمة المدنية يعلم أن المماطلة في البت بهذه الاعتراضات تؤدي الى ضياع الحقوق للموظفين فلماذا استمرار المماطلة وعدم البت بها بسرعه ؟



تعليقات القراء

سليمان الدهامشه
ديوان الخدمة المدنية نائم في سبات عميق ومقصر في الدور الذي انيط به في متابعة نظام الخدمة الذي يجب ان يطبق في الدوائر والوزارات.ان موظفي القطاع العام في الوزارات يعانون من الفساد الاداري وعدم التزام المسؤولين في تطبيق النظام وعند مراجعة الديوان يتبين للموظف بان الديوان يتهرب من واجبه.
01-09-2012 01:57 PM
...
ديوان الخدمة المدنية حقق أهداف مشروع هيكلة دوائر الحكومة والمتمثلة بتزبيط موظفيه فقط لا غير
01-09-2012 03:16 PM
وطن
ليش التذمر الحكومة طاوعت الشعب وعينت كل المساكين اصحاب الملايين والواسطة
01-09-2012 07:47 PM
مها
انا موظفة في القطاع العام تم احتساب نصف خبراتي الداخلية والخارجية بحجة !!!!!!!!!

انه انا عدلت شهادتي العلمية من دبلوم الى بكالوريوس وكنت ادرس بعد ساعات الدوام الرسمي واطلع في البرد القارص الى الجامعة

بقولو انت بتستاهلي ليش تحسني مستواك العلمي عشان هيك خصمنا عليك الخبرة



بالله عليكو مو حرام

بس حابة تصل لرئيس ديوان الخدمة المدنية ووزير تطوير قطاع العام الي ممتت ولساني تعب وانا بقول حابة اقابلة انا وزملاي الاخرين ........

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار
02-09-2012 09:09 AM
موظف
انا يا اخوان ظلمت من ديوان الخدمه حيث انه لم تحسب لي خدمة العلم قال ليش لاني خادم قبل الدراسه شو هالقانون هاي خدمة شرف للوطن وظلمت ولم احصل على اي خبره لعدم اتفاق المسى الوظيفي مع دراستي هذا ضلم ولا لا وناس بجيب خبره من الشوارع وبعطوهم خبره اشي بجنن
02-09-2012 11:10 AM
قداس
مشان الله شو بي النسبه لا معلم صف لغه انجليزيه والله مظلومين مشان الله الانصاف بدنا نتعين جراسيا شوفينا حل اترجاكم
02-09-2012 12:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات