القبض على متورطين رئيسيين بأحداث شغب ومشاجرات في إربد


جراسا -

ألقت مرتبات البحث الجنائي في مديرية شرطة إربد القبض على المطلوبين الرئيسيين على خلفية مشاجرات وأعمال شغب وإقلاق الراحة العامة في شارعي العروس وفلسطين، وفق مدير شرطة إربد العميد عبد الوالي الشخانبة.

وحسب العميد الشخانبة، فإنه تم تشكيل فريق بحث متخصص لتحديد أماكن تواجد المطلوبين بعد أن تواروا عن الأنظار، ليتم جمع المعلومات التي قادت إلى تحديد مكان تواجدهما ومداهمتهما وإلقاء القبض عليهما بدون أي مقاومة تذكر.

وكانت مديرية محافظة شرطة إربد بدعم من المديرية العامة لقوات الدرك نفذت الأسبوع الماضي حملة أمنية واسعة النطاق في عدد من مناطق وأحياء المدينة ساهمت في القبض على 45 شخصاً من ذوي الأسبقيات والمطلوبين بقضايا متعددة امتهنوا إثارة الشغب وترويع المواطنين وإيذاء المارة وإقلاق الراحة العامة منهم 8 أشخاص من جنسية عربية.

يشار إلى أن محافظ إربد خالد أبو زيد ومدير شرطتها العميد عبد الوالي الشخانبة أكدا في تصريحات صحفية السبت الماضي أن الحملات الأمنية ستستمر بلا توقف للقبض على كل من تسول له نفسه الاعتداء على المواطنين وممتلكاتهم أو يعكر صفو أمن المجتمع ويعتدي على حرية وحرمة الطرقات والشوارع .



تعليقات القراء

ابن المخيم
الله يقويكو والى الامام بالتوفيق
30-08-2012 12:33 PM
محمد طوالبة
لانريد الامن اناعم اضربو بيد من حديد
30-08-2012 12:56 PM
عروس الشمال
اربد طعة وقايمة لا بد من اعادة الامن اليها والضرب بيد من حديد لكل من تسول نفسه بالزعرنة
31-08-2012 01:45 PM
محمد العبد/مسقط
والله بتتعبو حالكو على الفاضي,بكره بطلع اعفاء جديد وبطلعوهم , بكفي تخويث
اقرررررررررررررررررربت,
31-08-2012 03:57 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات