عظم الله أجركم في مجلسكم النيابي السادس عشرا


عندما تسلم دولة فايز الطراونه رئاسة الحكومة كان أول أولوياته وقوفه ضد الشعب من خلال رفع السلع الغذائية ورفع الدعم عن بعض المواد الرئيسية ورفع أسعار المحروقات ، والذي أعطى ألفرصه للحكومة وسمح لها بهذا التمادي هو مجلس النواب الأردني ، وعزائنا في مجلس النواب الذي تناسى دوره الرقابي ،وأهمل واجباته ، وانشغل في تحقيق مكتسبات وحوافز شخصيه ، وحصانه دبلوماسيه مدى الحياة ، وانشغلوا في تحصيل راتب تقاعدي .
بحثنا في الصحف والجرائد ومحصناها من ألاف إلى الياء ، قلبنا وتابعنا القنوات المرئية والمسموعة ، لعلنا وعسى نستطيع إيجاد انجاز واحد فقط لمجلس النواب الأردني السادس عشر ولكننا وللأسف لم نجد أو نعثر على شئ من ذالك ، سوى الهم والغم والويلات من غلاء ورفع للأسعار .ونحن كشعب أردني لا نستغرب الأداء الفاشل لمجلس النواب ، لسبب واحد فقط وهو معرفتنا التامة بان هذا المجلس أكثر من(80) من أعضاؤه وصلوا إلى قبة البرلمان بطرق غير شرعية : منهم وصل إلى قبة البرلمان عن طريق الحكومة ،ومنهم وصل عن طريق الأجهزة الامنيه ، ومنهم وصل عن طريق شراء الذمم والرشاوى ،ومنهم من وصل إلى مجلس النواب من خلال التزوير، فكانت النتيجة مجلس نيابي أكثرية أعضاؤه فاشلين من جميع النواحي ،منهم استخدم سحب المسدسات ، ومنهم أساء للأردن ،ومنهم دافع عن فاسد ،ومنهم توعد بعد انتهاء شهر رمضان بفتح ( خماره) ، ومنهم الراشي والمرتشي.
وأخر مهزلة لمجلس النواب الأردني التصويت على اقتطاع ما نسبته 15./. من رواتب أعضاء مجلس النواب لدعم الموازنة المنهوبة والمسلوبة من خلال مافيا الفساد في الأردن ، حاول مجلس النواب خداع الشعب من خلال هذه المهزلة التي لم يمضي عليها شهرا واحدا وسقط القناع ، وباعتراف رئيس مجلس النواب الأردني الذي قال : عندما طلبنا من أعضاء المجلس بالتصويت أعلن مئة عضو شطب اسمه من سجل التبرع ،ولسان حالهم يقول لقد كانت مهزلة وتضليل للرأي العام .
بالله عليكم هذا مجلس شعب ؟ وهل هذا مجلس أمه ؟ هذا مجلس بلطجيه ، هذا مجلس مكتسبات ، مجلس حوافز شخصيه ، مجلس واسطات وبسطات ، وهذا المجلس يتحمل مسؤولية الانفلات الأمني ، ويتحمل النتيجة الكاملة لازدياد حدة العنف الاجتماعي ، حفظ الله الأردن شعبا وقائدا وكفانا شر الفتن والمكائد آمين،



تعليقات القراء

حسام البطيخي
أخ بهجت بما أن الشعب غير راضي عن النواب ولا الحكومة لماذا يعتصمون عندهم ويجعلون لهم أهمية .. الاعتصام يجب أن يكون عند صاحب القرار الاول والاخير وليس عندهم
30-08-2012 09:18 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات