ذوو معتقلي التيار السلفي يوضحون ملابسات احداث معان


جراسا -

براء صلاح - استنكر اهالي المعتقل ابراهيم اغنيم ومنظموا المهرجان ومؤيديهم من السلفيين احداث الشغب التي وقعت امام دائرة المخابرات عقب المسيرة التي تبعت مهرجان نظم امام مسجد معان الكبير الجمعة الفائته ونفوا علاقتهم بها.


واوضحوا خلال بيان حصلت "جراسا نيوز" على نسخة منه ان غايتهم من المهرجان والمسيرة " المطالبة بالافراج عن الاسير ابراهيم السعودي " مؤكدين على انهم اتبعوا كافة الوسائل ولكن الابواب اغلقت في وجوههم مما دعاهم لتنظم المسيرة.


واتهموا مسببي الاشتباكات امام مبنى المخابرات باصحاب الاهداف الشخصية.


وتالبا نص البيان :
بيان توضيحي صادر عن شباب مساجد معان بالاشتراك مع اللجنة الشعبية واهالي المعتقل ابراهيم السعودي بشأن الاحداث التي وقعت امام دائرة المخابرات في معان مساء الجمعة

بسم الله الرحمن الرحيم
بعد ان اغلقت جميع الابواب امام اللجنة الشعبية الموكلة بمتابعة قضية المعتقل ابراهيم السعودي الذي اعتقل في العراق منذ ثمانية سنوات وهو الان في سجن الناصرية، وبعد ان اتبعنا كافة الطرق من مقابلة مع المسؤولين ومتابعة الجهات الرسمية المعنية ولم تتم الاستجابة لمطلبنا بالافراج عن المعتقل قمنا بتنظيم مهرجان حاشد امام مسجد معان الكبير نصرة للمعتقلين والذي حضره المئات من ابناء معان وعدد من وجهاء العشائر، وكان من ضمن برنامج المهرجان وبعد انتهائه الخروج بمسيرة بالسيارات والتوجه الى دائرة المخابرات لايصال رسالة مفادها تقصير رئيس الديوان الملكي بعدم مقابلة اللجنة الشعبية، الا انه اثناء الاعتصام السلمي دخل مجموعة من اصحاب الاهداف الشخصية وقاموا بالقاء الحجارة على مبنى المخابرات الامر الذي سبب استفزاز من قبل الطرفين وحدوث مشاجرة مما دعا المنظمين لفض الاعتصام والانسحاب لتجنب حدوث المشاكل.
واننا نحن اهالي المعتقل واللجنة الشعبية وشباب المساجد نستنكر ما حدث ونوضح ان غايتنا في الاجتماع والمسيرة السلمية هو المطالبة بالافراج عن الاسير ابراهيم السعودي .
ونؤكد اننا ماضون في المطالبة بالافراج عن ابراهيم بالطرق السلمية والتي نأمل من اصحاب القرار فتح الابواب للجنة الشعبية الموكلة بقضية ابراهيم.
ويعلن اهالي المعتقل وشباب المساجد التفافهم حول اللجنة الشعبية التي تضم عددا من الخيرين في البلد وعددا من الشيوخ والوجهاء الممثلة بهذه القضية .
صدر هذا البيان اليوم بعد اجتماع عقد مساء امس في منزل اهل المعتقل
29/8/2012



تعليقات القراء

عبدالحميد القلاب
الله يحمي الاردن ويكفينا شركم وشر من يقف خلفكم لتنفيذ مخططاته التي تسعى لتفتيت الامة العربية والاسلامية
29-08-2012 11:09 PM
المغـــاريز
لا ملابسات ولا تبارير انهم التكفيرين حمله السيوف مروعوا اطفال الزرقاء يقاتلون المسلمين في سوريا (دم المسلم على المسلم حررررام) ويطلقون النار على ابناء الاردن في مخابرات معان.
30-08-2012 12:02 AM
سعيد السوداني
حـمى الله هذا الوطن .اللهم فرج عن كل اردني واعده الى اهله سالما غانما يا ارحم الراحمين .ولكن يجب علينا ان لا نقوم باي عمل يسمح لاي صاحب اجندة خاصة باستغلاله ان كان ما اوردتموه صحيحا .
30-08-2012 08:00 AM
م عثمان النسور
بكرة الصبح بربي لحية وبصير افتي بالناس .........عادي زي غيري
30-08-2012 08:59 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات