المشاركة بالإنتخابات النيابية


إنّ السّمو الى القمة أمر صعب ولكنّ الإرادة تصنع المستحيل ، ولأنّ الشّباب لهم حق في المشاركة في الانتخابات النيابية ولهم دور فاعل نظرا لطبيعة المجتمع الذي نعيش ، وتماشيا مع رؤية جلالة الملك : عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم في الاصلاح والتطوير فلا بد من مشاركة حقيقية بالانتخابات التي تدل على معاني الانتماء والولاء لدى الشاب الاردني ، والنية الصادقة للإصلاح السّامي وفي كافة مجالات الحياة في المرحلة القادمة والتي تعد مرحلة إصلاحية وانتقالية ، ومن المقترض أن تعالج الواقع المؤلم الذي تعيشه المنطقة .
ورغم كلّ التحديات التي نمر بها لا زلنا على قدر المسؤولية التي أخذناها على أنفسنا عهدا بأنّ الشباب هم البنية الأساسية في المجتمع وفرسان للتغيير، وهم أمل المستقبل في صنع القرار ، فإنني أتوجه بدعوة الجميع للمشاركة في العرس الوطني الذي يعبر عن المطالبة الحقيقية للاصلاح ، فبالرغم من التحديات التي تواجهنا لا بدّ من مشاركة جميع أطياف المجتمع الاردنيّ الطيب وجميع مؤسساسته المدنية والحزبية لنرسم من خلال ذلك طريق الاصلاح الجديد.
وإنّ الارادة الملكية تؤكد بوجود انتخابات نزيهة وذات شفافية عالية ، بالإضافة إلى استحداث الهيئة المستقلة للإشراف عن الانتخابات ، إذ يعتبر وجودها أمل لتشكيل التكتلات السياسية والحزبية القادرة على تطوير الحياة السياسية في المملكة.
فالمرحلة القادمة لا تحتمل الخطأ ، وان وجود الهيئة تدل على التطور الايجابي الذي يتم من خلاله إجراء إنتخابات نزيهة وشفافة وانتخاب مجلس نيابي قادر على التعبير عن تطلعات الشعب ورغاباته ، ولذلك فإننا ندعو المواطنين جميعا بوجوب تعاونهم مع الجهات المشرفة لانجاح العملية الانتخابية.
حفظ الله الاردن عزيزا كريما في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه ، ووفقكم أيّها الشّعب الطيّب لكل خير .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات