هل يدخل الأميريكان سوريا ولماذا ؟؟؟


يحشد الأميريكان أساطيلهم وجيوشهم في الشرق الأوسط ليس من اجل عيون العرب ولا من اجل حمايتهم أو حتى الدفاع عنهم ولا من اجل مساعدة الثوار في سوريا بعد أن ساعدت في إعطاء العديد من المهل إلى نظام الأسد . من اجل قتل الثوار وتدمير سوريا وأهلها . الأميريكان يتابعون الإحداث في سوريا عن كثب من خلال وجود جنودها المرابطين على الحدود الجاهزين لدخول سوريا ومن خلال الأقمار الصناعية والأجهزة التي وزعت على السوريون . وهم يعرفون جيدا ماذا يدور في سوريا . وهم على أهبة الاستعداد ليس فقط من اجل الثوار ولا من اجل نظام الأسد لأنهم أصلا تخلوا عن الطرفين منذ بداية المظاهرات العام الماضي .


ليعلم الثوار السوريون والمجلس الوطني والمعارضون لنظام الأسد أن عليهم مواجهه الأميريكان بعد سقوط نظام الأسد لان الأميريكان سيدخلون سوريا بحجة حماية الأسلحة الكيميائية والبيولوجية خوفا من أن يستوي عليها الثوار أو القاعدة أو السلفيين وفي الحقيقة هم يسعوا إلى إعادة الجبهة الشرقية للكيان الصهيوني أمنة ووضع حد لامتداد الإخوان المسلمين والربيع العربي إلى الدول العربية المجاورة لان ذلك يهدد أمنها وامن أوروبا.

هذا بالإضافة إلى حماية الغاز والبترول في سوريا . ومن اجل مساهمة الشركات الأميركية في أعمار سوريا من جديد .

هذه المعطيات قد تحول سوريا إلى أفغان جديدة يختلط فيها الجنود الأميريكان والبريطان وفلول النظام الاسدي . والثوار الحاليين ورجال القاعدة . بالإضافة إلى بعض الطوائف التي سوف تتمرد على الثوار أو التي لا تزال تحسب على النظام الاسدي .


لا تخلوا المخيمات التي يسكن فيها المهاجرين السوريين في الأردن وتركيا من زيارات متكررة من قبل السفراء الأميركي والفرنسي والبريطاني وقد حاولوا التعرف وعمل علاقات مع بعض الأشخاص السوريون من اجل استخدامهم مستقبلا ....!!!؟؟
فهل حسب المجلس الوطني الهزيل والثوار السوريون حسابات المستقبل لما تحيكه الدول الغربية منها أميركا والكيان الصهيوني اكبر المتضررين من انهيار النظام الاسدي . وهل حسبوا حساب احتمال تدخل القوات البريطانية والأميركية والصهيونية بعدة ذرائع حتى يحققوا أهدافهم وإعادة الأمن لإسرائيل وحماية الغاز والأسلحة السورية من استيلاء القاعدة عليها كما يدعون وقد تظهر العديد من الحجج والذرائع بعد الانتخابات الأميركية لاجتياح سوريا ..

كاتب أردني



تعليقات القراء

ابن البلد
استاذي ابو خليل لا فض فوك .تحليل منطقي جدا فهل هناك من مجيب؟؟؟
29-08-2012 12:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات