270 موقعا يبدأون فجر الأربعاء تظاهرة العتمة الالكترونية


جراسا -

في تظاهرة احتجاجية واسعة، يبدأ نحو 270 موقعا على شبكة الانترنت فجر الأربعاء، تظاهرة 'العتمة الالكترونية'، حيث تظهر شاشة سوداء لدى محاولة الدخول لمواقعهم، وذلك رفضا لتقييد الحريات الإعلامية، وخاصة الصحف الالكترونية، عبر إقرار قانون المطبوعات والنشر المعدل.

وتأتي هذه الخطوة ضمن المظاهر الاحتجاجية التصعيدية التي قررت مجموعة 'حر يا نت' وتنسيقية الصحف الالكترونية المضي بها رفضا للتعديلات التي تم إقرارها على قانون المطبوعات والنشر بهدف مصادرة الحريات الإعلامية.

وتعتزم مئات الصحف الالكترونية ومواقع الصحف الورقية والمواقع الشخصية والمدونات ومواقع الشركات، المشاركة في هذه التظاهرة الالكترونية، حيث لاتزال الدعوة مفتوحة امام الجميع للتعبير عن رفضهم لإجراء مثل هذه التعديلات التي تتناقض تماما مع حرية الرأي والتعبير وتهدف لفرض سياسة تكميم الأفواه والتعتيم الإعلامي على هموم وقضايا الشارع الأردني.



تعليقات القراء

sohail
حرية سقفها السماء
28-08-2012 08:01 PM
جراسا
رح تعتم قلبوبنا يا جراسا الغاليه علينا
28-08-2012 08:03 PM
رفيق الاحزان
هذه الاصلاحات اللتي تتغنى بيها الحكومات الرشيده زدت اصرارا على مقاطعه انتخاباتكم لان شكله راح تكون نزيهه اذا صوت الاعلام بدكم تلجموه يعني راحيكون نواب تعمل على خدمه البلد والمواطن كلامكم زهقناه قرفناه شعارات لا تمت للواقع بصله
28-08-2012 10:36 PM
ابو راشد
الى حبيبتي جراسا ساغلق كمبيوتري .قبل الفجر بدقائق وهو مضاء بكم....ان العتمه في النفوس قاتله...ولن اقبل ان ارى جراسا الا منيرة.حماكم الله جمال... ......والعاملين في جراسا
28-08-2012 11:33 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات